رسمياً بالصور لأول مرة.. شركة مصرية لاستيراد السيارات من الخارج بهامش ربح 6%

رسمياً  بالصور لأول مرة.. شركة مصرية لاستيراد السيارات من الخارج بهامش ربح 6%
قرار السيارات

في مفاجأة سارة للجميع أعلنت إحدى شركات السيارات من خلال مؤتمر صحفي هام عن انطلاق أعمالها  بالسوق المصرية خلال الفترة القادمة من أجل توفير السيارات للعملاء  بسبب الحملات المنتشرة في السوق والتي قاطعت من خلالها شراء السيارات من خلال التجار ومواجهة جشع التجار خلال هذه المرحلة وخاصة بعد إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

رسمياً بالصور لأول مرة.. شركة مصرية لاستيراد السيارات من الخارج بهامش ربح 6% 7

شركة جديدة لاستيراد السيارات

حيث تضامن العديد من المواطنين مع حملة ” خليها تصدي” المنتشرة في مصر خلال هذه الفترة من أجل مواجهة جشع تجار السيارات بعد ارتفاع الأسعار والحصول على هامش ربح كبير.

ومن جانبه أعلن عضو مجلس إدارة شركة السيارات الجديدة ” وليد عبد المنعم” أن الشركة تهدف إلى دعم قطاع السيارات، حيث تعكف على تقديم خدمة وحلول متكاملة للمستهلك المصري،وخاصة بعد مبادرة الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” بضرورة التشجيع على السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة وتعديل السيارات إلى غاز خلال الفترة القادمة.

مجموعة المصريين للاستثمار: بدء تلقى الطلبات لمن يريد شراء سيارة بشكل فردى.. من خلال نموذج "طلب الشراء"

الحصول على هامش ربح بسيط

وأضاف ” عبد المنعم” من خلال كلمته بالمؤتمر  أن الشركة قد قامت بعمل علاقات مع السواق الخارجية منذ خمس سنوات من أجل حل أزمة ارتفاع السيارات وتوفير كافة الموديلات  لتلبية حاجات السوق المصرية، وأن الشركة سوف تلعب دور الوسيط بين العميل والشركة المنتجة للسيارة من خلال الحصول على هامش ربح بسيط من 6إلى 8% فقط من العميل.