عملية “سطو مسلح” وإطلاق نار عشوائي تثير رعب المواطنين بالجيزة.. وبيان أمني يكشف التفاصيل

عملية “سطو مسلح” وإطلاق نار عشوائي تثير رعب المواطنين بالجيزة.. وبيان أمني يكشف التفاصيل
سطو مسلح

أكد أحد شهود العيان على جريمة السطو المسلح، والتي تعرض لها محل مجوهرات بإحدى أحياء الجيزة منذ قليل، بأن الحادث قد وقع بالقرب من منطقة حدائق الأهرام قبالة البوابة الرابعة، واستغرقت عملية الهجوم دقائق قليلة، مشددًا على كونه قد شاهد 4 مثلمين يحملون أسلحة نارية وقد قاموا بإقتحام المحل وأطلقوا النار بشكل عشوائي على المتواجدين داخل المحل، وقد نجحوا في سرقة كمية كبيرة من المجوهرات الموجودة بداخله.

وأوضح الشاهد بحسب ما ذكره موقع قناة صدى البلد منذ قليل، بأن المتهمين قد قاموا بالهروب من المكان بواسطة سيارة تاكسي، وذلك إلى داخل منطقة حدائق الأهرام، وليس خارجها، مشيرًا إلى كون عشرات المارة شاهدوا الجريمة ولم يستطع أحد منهم التدخل بسبب الأسلحة النارية التي كانت بحوزة المتهمين.

وأكد شاهد العيان، بأن هذا الحادث قد أسفر عن إصابة أحد رجال الأمن، بالإضافة إلى إصابة صاحب المحل، مشددًا على كون فرد الأمن المصاب نقل داخل سيارة المستشفى فور فرار الملثمين.

وكانت قوات الشرطة والأمن في محافظة الجيزة قد قامت بفرض كردون امني حول المنطقة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عملية سطو مسلح على محل مجوهرات الطويل، وسرقة كل محتوياته.