مجموعة المصريين للاستثمار: بدء تلقى الطلبات لمن يريد شراء سيارة بشكل فردى.. من خلال نموذج “طلب الشراء”

مجموعة المصريين للاستثمار: بدء تلقى الطلبات لمن يريد شراء سيارة بشكل فردى.. من خلال نموذج “طلب الشراء”
مجموعة المصريين للاستثمار: بدء تلقى الطلبات لمن يريد شراء سيارة بشكل فردى.. من خلال نموذج "طلب الشراء"

خلال الأيام القليلة الماضية حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء.

مجموعة المصريين للاستثمار “تحت التأسيس”، أعلنت عن بدء استقبال المستهلكين الراغبين في شراء سيارة بشكل فردي، من خلال ملئ نموذج طلب الشراء، يتضمن تحديد نوع ومواصفات السيارة المطلوبة وسعة محركها وفئتها وموديلها.

وأضافت أن العميل الراغب في الشراء سيتلقى دعم فني لمساعدته في تحديد الأفضل والأنسب بالنسبة لإمكانياته، مؤكدة، إلى أن تأسيس شركة مساهمة مصرية لتجارة السيارات وقطع الغيار، بالمشاركة بالأسهم، لكسر حاجز الاحتكار في قطاع تجارة السيارات وقطع الغيار في مصر.

وقال وليد السكري، المتحدث الإعلامي للمجموعة، إن المبادرة تستهدف إيجاد حلول إيجابية لتقديم الخدمة بشكل أفضل وبسعر مقبول، بما نستحقه كمواطنين مصريين مع تحقيق هامش ربح عادل في الحدود التي يرتضيها المواطن المصري وبما يحافظ على مصالح المساهمين وتحقيق التوازن بينهما بما يحقق استقرار السوق المصري.

اقرأ أيضا:

تخفيضات تصل إلى 86 ألف جنيه على سيارات “هوندا”

“فولفو” تعلن عن تخفيضات غير مسبوقة على سياراتها تصل إلى 290 ألف جنيه

بشرى سارة.. تخفيضات تصل إلى 100 ألف جنيه على سيارات “سكودا” .. وسباق تخفيضات بين شيفروليه وشركة فورد