التخطي إلى المحتوى
ترقبوا إعلان نتيجة مسابقة التعاقدات الجديدة بوزارة التربية والتعليم
نتيجة مسابقة التعاقدات الجديدة بوزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مسابقة للتعاقدات الجديدة، لسد العجز من مختلف التخصصات من المعلمين، وبدأ التقديم في تلك المسابقة بداية من يوم السبت الماضي وحتى الخميس الموافق 14 فبراير 2019.

والمسابقة عبارة عن تعاقد مؤقت لمدة محددة خلال الفصل الدراسي الثاني فقط، وليس من حق المتعاقدين طلب تجديد التعاقد ويكون الأمر بيد الوزارة، والمرتب المتعاقد عليه هو 1000 جنيه شهرياً.

والمنتظر أن يتم إعلان نتيجة المسابقة خلال الساعات المقبلة، حيث أن عدد المتقدمين يزيد عن 350 ألف متقدم في حين المطلوب هو ما يزيد عن 60 ألف متعاقد.

رابط الإعلان نتيجة مسابقة التعاقدات الجديدة بوزارة التربية والتعليم عن النتيجة :

من المتوقع أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن رابط النتيجة أو أن يتم الإعلان عن أسماء الناجحين في مسابقة التعاقد من خلال رابط التقديم بالضغط هنا

من جهة يبدأ الأسبوع المقبل بداية تقديم الأوراق المطلوبة لاستيفاء ملف التعاقد ، حيث يقوم المتقدم بتقديم أوراقة إلى الادارة التعليمية التابع لها والتي تحتاج إلى تخصصه، ومن بين تلك الأوراق أصل المؤهل الدراسي التربوي أو مؤهل دراسي عال بالإضافة إلى دبلوم تربوي، وشهادة الخدمة العامة ، والقيد العائلي وشهادة الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور وغيرها من الاوراق التي أعلنت عنها المديريات التعليمية منذ أن تم الاعلان عن المسابقة وفتح باب التقديم اعتباراً من يوم 9 فبراير الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.