التخطي إلى المحتوى
القبض على أدمن صفحة ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة ” وهذا ما وُجد على اللاب توب
القبض على أدمن صفحة " شاومينج بيغشش ثانوية عامة

أدمن صفحة  ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة “، في قبضة العدالة ، حيث تمكنت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على طالب بالثانوية العامة يدعى ” زياد . م ” مقيم في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة بالمخالفة للقانون ، وتم ضبط اللاب توب الخاص بالمتهم وفي ميا يلي تفاصيل  القبض على أدمن  ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة “.

تفاصيل القبض أدمن  ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة “

بعد جهود مكثفة من مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تم إلقاء القبض على أدمن  ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة “، وذلك من خلال رصد حساب مستخدم باسم ” تزوير شهادات ميلاد “، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” يقوم بنشر مشاركات تتضمن الغعلان عن تقديم خدمات تزوير محررات رسمية وشهادات جامعية وشهادات ماجستير والدكتوراه مقابل تقاضي مبلغ 1500 جنيه مصري .

بالفحص الفني وجمع المعلومات والتحريات تبين أن الحساب يعود لطالب بالثانوية مقيم في الساحل بالقاهرة يدعى ” زياد . م ” ، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، تم ضبط المتهم بمحل إقامته ، حيث عُثر على لاب توب المستخدم في الواقعة وبالفحص تبين آثار لمشاركات ، كما تبين أن المتهم هو أدمن لصفحة باسم “شاومينج لحجز امتحانات ثانوية عامة للعام الدراسى الحالى”، ويدعي من خلالها ويوهم متابعيه على قدرته في تسريب امتحانات الثانوية العامة مقابل مبلغ مالي .

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة للحصول على المال ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المقتضاة بحقه وتم عرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.