التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 22/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخر اخبار المصر اليوم

نتابع الان اخر الاخبار في مصر و الوطن العربي اليوم الثلاثاء  و ذلك من خلال عرض ابرز و اهم عناوين جريدة الجمهورية المصرية وذلك ليوم الثلاثاء الموافق 22/4/2014 .

اخر اخبار المصر اليوم
اخر اخبار المصر اليوم

تأتي اولى اخر اخبار مصر اليوم عن قيام المصرين بالاحتفال بيوم شمس النسيم و ذلك من خلال الخروج الى المنتزهات و الذهاب الى المصايف وذلك من صباح يوم امس حتى مسائه وذلك تحت عنوان ” الملايين يتحدون الإرهاب في عيد الربيع الحدائق والشواطيء كاملة العدد.. غرق 11 في خمس محافظات ” .

ثم تأتي ثاني الاخبار في الجريدة عن اعتقال سما المصري صاحبة قناة فلول واعترافها امام النيابة العامة , بان القناه تبث منذ ثلاثة اشهر بدون تراخيص و هي المسؤولة الوحيدة عن مصاريف القناة بالكامل وذلك تحت عنوان ” سما المصري تعترف أمام النيابة “فلول” بدون ترخيص منذ 3 شهور .. وتمويلها من “جيبي” الاستثمار: القناة تبث من “نور سات”.. ولا تخضع للرقابة المصرية ” .

ثم عن خبر فيلم ” حلاوة روح ” فان الرقابة قررت عودة الفيلم مرة اخرى لدور العرض بعد حذف المشاهد الجنسية المثيرة به و ايضا اغنيات حكيم وذلك تحت ” الرقابة: عرض “حلاوة روح” بعد حذف المشاهد المسيئة آثار الحكيم: هيفاء شوهت صورة الحارة والمرأة المصرية ” .

تعتبر هذه ابرز اخر الاخبار في مصر من جريدة الجمهورية وذلك ليوم الثلاثاء 22/4/2014

 

يمكنك أيضاً الإطلاع على :

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.