التخطي إلى المحتوى
موعد ونتيجة مباراة الاهلي والإنتاج الحربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم مباراة الاهلي والإنتاج الحربي حيث يترقب محبو النادي الاهلي المباراة القادمة له في موسم الدوري المصري الجاري 2019/2018.

موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي

تقام يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري 2019 مباراة الاهلي والإنتاج الحربي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون القسم الأول، وسوف تقام المباراة على ملعب ستاد بتروسبورت حيث كان من المتوقع أن تقام المباراة على ستاد السلام، ولكن تم إغلاقه للاستعدادات الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية للعام الجاري 2019 والتي تستضيفها مصر.

وسوف تقام المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة من مساء يوم السبت القادم على أن تذاع على قناة أون سبورت، ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المرتبة الثالثة من الدوري برصيد 39 نقطة بينما يدخل نادي الإنتاج الحربي المباراة وهو يحتل المرتبة الخامسة من الجدول برصيد 31 نقطة، بينما يظل نادي الزمالك هو المتصدر للجدول برصيد نقاط 48 نقطة ويأتي بعده نادي الأهرام برصيد 42 نقطة.

يسعى الاهلي لتحقيق 3 أهداف على الانتاج الحربي في مباراته القادمة خاصة بعد تعرضه لهزيمة أمام سيمبا التنزاني في دوري ابطال افريقيا،واستعادة الثقة مرة أخرى.

نتيجة مباراة الاهلي و الانتاج الحربي

فاز فريق الاهلي فوزا ثمينا على الإنتاج الحربى بهدف مقابل لا شئ على استاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدوري المصري الممتاز، حيث احرز عمرو السوليه هدف المباراة في الدقيقة 49 ليرتفع رصيد نقاط الاهلي إلى 42 نقطة في المركز الثالث من الدوري المصري، في حين بلغ رصيد نقاط الانتاج الحربي 31 نقطة في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.