إرتفاع لسعر خدمات “أوبر” في مصر تَعرف عليها قبل ما تركبها وهل سيلجأ المواطنون للعودة لإستخدام التاكسي

إرتفاع لسعر خدمات “أوبر” في مصر تَعرف عليها قبل ما تركبها وهل سيلجأ المواطنون للعودة لإستخدام التاكسي
إرتفاع لسعر خدمات "أوبر" في مصر تَعرف عليها قبل ما تركبها وهل سيلجأ المواطنون للعودة لإستخدام التاكسي

إستطاعت شركة النقل التشاركية “أوبر” الحفاظ على  ووصولها للشركة رقم 1 في مجال النقل، في القاهرة وكذلك الحفاظ على إرضاء العملاء، لكن أصدرت شركة “أوبر” صباح اليوم تسعيرة جديدة لجميع كباتن هذه الخدمة.

حيث قامت شركة “أوبر” برفع أسعار خدمتي “أوبر إكس” و” أوبر سيليكت” وذلك بمحافظة القاهرة، وبدأً من فجر اليوم الثلاثاء الموافق 12-2-2019.

 

أسعار أوبر الجديدة
أسعار أوبر الجديدة

 

الأسعار الجديدة لخدمة “أوبر” وفقاً للمنشور الأخير للشركة

 

إرتفعت سعر  فتحة العداد لأوبر إكس وأوبر سيليكت، حيث تغيرت من 7 جنيهات إلى 7.25 جنية بالنسبة لأوبر إكس، وإرتفعت فتحة العداد من 10 جنيهات إلى 12 جنيهاً لخدمة أوبر سيليكت.

وبالنسبة لسعر الكيلو متر، فإرتفع من 2 جنيه إلى 2.55 لخدمة أوبر إكس، أما خدمة أوبر سيليكت فإرتفع سعر الكيلو من 2.5 جنيه إلى 3 جنيهات.

لم تكتفي شركة النقل التشاركي أوبر بهذا فقط، بل عملت على إرتفاع نسبة عمولتها التي تحصل عليها والتي كانت تصل إلى 20%، أصبحت نسبة العمولة الآن 22.5%.

وسيكون حساب دقيقة الإنتظار 35 قرشاً لخدمة أوبر إكس، وخدمة أوبر سيليكت ستحاسب على دقيقة الإنتظار ب 65 قرشاً، وبذلك سيكون الحد الدنى لأوبر إكس 10 جنيهات، و 15 جنيه لأوبر سيليكت.

وقال أحد مسؤلي شركة أوبر، أن إرتفاع سعر الخدمة جاء لسداد قيمة الضريبة المضافة، وعدم  تحميل السائقين أعباء إضافية، مع ضمان إستمرارية جودة الخدمة المقدمة من قبل كباتن “أوبر”، لجميع المستخدمين لهذه الخدمة الآمنه والسريعة.