إيناس تكشف تفاصيل خيانة زوجها لها: «جوزي بيخوني مع جارتنا سهير»…. وكلمة السر «حبل الغسيل ولحمة الثلاجة»

إيناس تكشف تفاصيل خيانة زوجها لها: «جوزي بيخوني مع جارتنا سهير»…. وكلمة السر «حبل الغسيل ولحمة الثلاجة»
اختفاء ربة منزل وأطفالها

في مفاجأة للجميع كشفت ” إيناس”  30 عاماً ربة منزل تفاصيل دعواها القضائية ضد زوجها من أجل خلعه، حيث بررت دعوى الخلع أمام الجميع بانه يخونها مع جارتها المطلقة.

تفاصيل قضية الخلع

قالت الزوجة أنها تزوجت من ” محمد 35 عاماً” صاحب محل أدوات كهرباء بعد قصة حب استمرت لعدة أشهر ثم روزقا بطفلين وكانت الحياة مستقرة إلى حد كبير حتى تم طلاق جارتها ” سهير” قائلة: ” هي أطلقت من هنا، وأنا اتخرب بيتي من هنا

أقامت “إيناس. ع.”، 30 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها بخلع زوجها “محمد ط.”، 35 سنة، صاحب محل أدوات كهربائية، بعد زواج دام لـ4 سنوات، مبررة في دعواها: “بيخوني مع جارتي المطلقة”.

وأضافت ” إيناس” أن الشك لم يدخل قلبها نهائياً حتى أكتشفت نقص في اللحوم الموجودة بالثلاجة، وأنه كان يعطيها لجارتها، وكانت الطامة الكبرى أنها وجدت نقص في ملابسها الموجودة على حبل الغسيل وأخبرت زوجها إلا أنه أكد لها أنها طارت وأن تطلب العوض من الله إلا أنها وجدت الجارة تلبس عباءتها.

وهنا بدأت في الشك بالزوج نظراً لوقوفه في البلكونة عقب العودة من العمل، حتى شاهدته يدخل ومعه أكياس وعندما دخل إلى شقتها وخرج من غير الأكياس بعد ساعة، وحدثت مشادة بينها وبين جارتها : ” طردني في الليل وقال لي “لو مش عاجبك اخلعيني، وأنا هتجوز وهعيش حياتي”.

وبالفعل غادرت المنزل وقررت رفع دعوى  خلع ضد زوجها بعدما أكتشفت خيانته مع جارتها والدخول عليها باكياس محملة ومدعياً الفقر معها فقررت الخلاص منه.