التخطي إلى المحتوى
بالصور| نقل حسناء الزمالك للمستشفى بعد ساعات من فرحها بنجم الفريق.. وصديقتها: “كفاية حقد البت بتفرفر”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صور لدنيا الحلو الشهيرة بـ”حسناء الزمالك”، من داخل المستشفى أثناء تلقيها العلاج، بعد تعرضها لوعكة صحية، وذلك بعدما احتفلت مساء أمس الجمعة، بخطوبتها على محمد عنتر لاعب الوسط المهاجم بالفريق لنادي الزمالك، والذي حضره نخبة كبيرة من نجوم الرياضة.

دخلت دنيا الحلو مجال الفن في عام 2015، ولها أكثر من مشاركة من بينها دورها في مسلسل “أبو البنات”، حيث جسدت ابنة الفنان صلاح عبد الله، كما شاركت في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، وفي شهر أكتوبر من العام 2016، شاركت الفنانة الشابة في فيديو كليب بعنوان “مستحملاني”، وفي شهر ديسمبر من العام نفسه ظهرت “دنيا” لأول مرة كمطربة مهرجانات بأغنية “أسلوب حياة”.

ومن جانبها، نشرت سلمى عز الدين، صديقة دنيا الحلو، والمعروفة إعلاميًا بـ”حسناء الزمالك” مجموعة صور للأخيرة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال تواجدها بأحد المستشفيات، والتي ظهر عليها علامات الإعياء والإرهاق، وعلقت:

“بجد كفاية والله البت بتفرفر مننا.. يا ساتر بجد هي أول واحدة تتخطب ولا آخر واحدة ليه مش بنفرح لبعض وتتكلموا كلام سخيف وكل الحقد عليهم.. فرحتها ضاعت وتعملوا مشاكل كل كلمة اعدلكم في حياتكم بجد.. ألف سلامة عليكي يا أطيب قلب في الدنيا يا محترمة يا بنت الناس والأصول اللي بجد ربنا ما يورينا فيكي حاجة وحشة.. ادعولها وبطلوا تعملوا ملايكة وحكام على الناس”.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.