بتعليمات من السيسي.. الحكومة تزف بشرى سارة للعاملين في هذه الجهات الحكومية.. وتؤكد: “التنفيذ خلال أيام”

بتعليمات من السيسي.. الحكومة تزف بشرى سارة للعاملين في هذه الجهات الحكومية.. وتؤكد: “التنفيذ خلال أيام”
الرئيس السيسي

أوضح “ًصالح الشيخ” رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن هناك متعاقدين مع الحكومة على  الباب الأول والثاني والرابع والسادس والصناديق الخاصة وذلك قبل صدور قانون حظر التعاقدات الوظيفية، وسوف يتم تثبيت هؤلاء المتعاقدين خلال الأيام المقبلة.

وقال الشيخ، في لقاءه مع الإعلامي “أسامة كمال” في برنامج “مساء دي إم سي”، والذي يذاع على القناة التي تحمل نفس الأسم منذ قليل:

“سوف يتم تثبيت هؤلاء بطريقة مختلفة حيث يتم تثبيت أي موظف على الباب الأول بعد مرور 3 سنوات ويتم تثبيت موظفي الباب الثاني والرابع والسادس يتم تعديل شكله الوظيفي ونقله على بند 2 أجور موسمية ويبقى فيه لمدة 6 شهور ثم يتم تثبيته، المتعاقدين على الحسابات الخاصة يجب مرور 3 سنوات على عملهم ثم يتم تعديل شكله الوظيفي وبعد 6 شهور يتم تثبيته على فصل مستقل في درجة شخصية”.

وختم رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن أي موظف قد تم تعيينه بالعقد قبل 30 أبريل 2012 يتم تثبيته، مشيرًا إلى أن الحكومة قامت بتثبيت 500 ألف متعاقد على الموازنة العامة للدولة خلال الفترة الماضية.

وفي سياق منفصل، أكد رئيس جهاز التنظيم والإدارة، بأن الرئيس السيسي قد أصدر تعليماته بضرورة أن يتم العمل على تطوير أداء العمل الحكومي وتشجيع الموظفين والعاملين في الجهات الحكومية على تفديم أفضل مستوى عمل ممكن.