التخطي إلى المحتوى
بيان تحذيري من الأرصاد الجوية: «أمطار غزيرة وسيول خلال الساعات القادمة» فيديو
سقوط السيول

شهدت منذ قليل بعض المدن المصرية أمطار غزيرة  منذ قليل مثل القاهرة وبعض المدن بمحافظة كفر الشيخ، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة ، حيث توقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية  انخفاض درجات الحرارة غداً بـ11 درجة على شمال البلاد.

أمطار غزيرة غداً

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية  من خلال مداخله هاتفية بالإعلامي ” سيد علي” مقدم برنامج ” حضرة المواطن” المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية المصرية انه يوجد استمرار لسقوط الأمطار على أغلب أنحاء الجمهورية، قائلاً: ” قد تصل إلى حد السيول على جنوب البلاد وجنوب سيناء وشرم الشيخ والغردقة”.

حالة البحرين

حيث نفى ” عبد العال” وجود عاصفة ترابية خلال الأيام القادمة، مؤكداً على هدوء الرياح غداً على كافة البلاد، وتكون حالة البحرين هادئة للملاحة البحرية، ولكنه يوجد سقوط أمطار غزيرة حتى يوم الجمعة القادم.

وأوضح أن السواحل الشمالية سوف تشهد أمطار غزيرة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تتوالى التحذيرات من الهيئة جميع المواطنين بضرورة ارتداء الثقيلة خلال الساعات القليلة القادمة نظراً  لانخفاض درجات الحرارة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية  ان الطقس السيئ سوف يستمر لمدة ثلاثة أيام ثم يتحسن بعد ذلك الطقس، حيث ستتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار.

شاهد بالفيديو

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.