الآن | نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة قنا الترم الأول 2020

الآن | نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة قنا الترم الأول 2020

انهى طلاب الشهادة الاعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول في محافظة قنا للعام الدراسي 2020/2019م، وبدأت بعدها مباشرة عمليات التصحيح والرصد والتجميع والمراجعة تميهيدًا لاعتمادها من السيد المحافظ، وإظهارها على موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، ليتسنى للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة والتعرف على درجات الطلاب في كافة المواد الدراسية .

موعد نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية 2020

من المنتظر أن تتاح النتيجة للطلاب وأولياء أمورهم في المدارس وعلى موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة، خلال أيام في جميع الإدارات العشر التابعة للمديرية، وذلك بعد اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، بحسب تصريحات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

اعتمد أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2020/2019م، بنسبة نجاح بلغت 75.66%، حيث تقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول هذا العام عدد 51154 طالبًا وطالبة، حضر منهم 49884 طالبا وطالبة، نجح منهم 37741 طالبًا وطالبة، كما كانت نسبة نجاح طلاب وطالبات الاعدادية المهنية 94.8%، حيث تقدم 1937 طالبا وطالبة، نجح منهم 1762 طالبًا وطالبة .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا الترم الأول 2020

أتاح موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة من خلال الرابط الثابت للمديرية بكل يسر وسهولة بإدخال رقم جلوس الطالب والضغط على مفتاح إظهار النتيجة فقط أضغط على الرابط التالي (نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظة قنا) .

وتعرف أيضًا على نتيجة المحافظات التالية

(محافظة الغربية – محافظة الشرقية – محافظة دمياط – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – كفر الشيخ – محافظة البحيرة  – محافظة الجيزة – محافظة القاهرة – محافظة سوهاجمحافظة الدقهلية محافظة أسوان )