التخطي إلى المحتوى
أعرف نتيجتك.. نتيجة الصف الثانى الإعدادى 2019 الترم الثانى
نتيجة الإعدادية أسيوط 2019

أعرف نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 بجميع المحافظات فور اعتماد النتيجة من الإدارة المختصة بكل مديريات التربية والتعليم من خلال موقع “مصر فايف”، حيث يتم نشر جميع نتائج الفصل الدارسي الأول بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

أما عن نتائج نهاية العام الدراسي للتأهل للسنة الأخيرة والحصول علي الشهادة الإعدادية ومن ثم الإنتقال لمرحلة التعليم الثانوي سواء الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية والدبلومات، ويمكن الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة كافة النتائج وبالنجاح للجميع.

نتائج الترم الأول.. ويمكن لجميع طلبة وطالبات الدور الأول معرفة نتائجهم من خلال الضغط علي رابط كل محافظة أو يمكن وضع أسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسيتم إعلامكم بالنتائج فور اعتمادها، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح، وكنا قد نشرنا لكم حتي الآن أكثر من 19 محافظة من محافظات مصر ظهرت بها النتائج وباقي ظهور باقي النتائج علي مستوي المحافظات  بالإضافة إلي إضافة روابط النتائج الجديدة بكل المحافظات.

روابط نتائج الشهادة الإعدادية ونسبة النجاح المئوية 2019

وإليكم باقي الأسماء في الصورة التالية:-

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر

يمكنكم معرفة جميع النتائج بسهولة من خلال موقع “مصر فايف” حيث يمكننا نشر جميع النتائج الخاصة بالدور الأول للشهادة الإعدادية _جميع الطلاب_ للعام الدراسي 2018 – 2019.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اريد نتيجه الشهاده الاعداديه بدمياط فور ظهورها
    رقم الجلوس:٢٠٢٥٨

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.