التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم بأسوان…الآن بالاسم ورقم الجلوس  نتيجة الشهادة الاعدادية 2019
نتيجة اعدادية أسوان 2019

قام اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان صباح اليوم بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان دور يناير 2019 حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان دور يناير 2019 نحو 72%.

حضر أعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان مع السيد اللواء محافظ أسوان أحمد إبراهيم كلاً من السيد اللواء سعيد حجازي نائب محافظ أسوان، والدكتور السيد الفيومي مدير عام مديرية التربية والتعليم بأسوان.

كيفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان 2019:

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة اسوان الحصول على النتيجة من خلال أكثر من طريقة وذلك كالتالي:

1- من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة أسوان بالضغط هنا

2- القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات موقعكم المفضل مصر فايف، حيث سنقوم وعلى الفور بالبحث عن النتيجة لتكون أول من يعلم نتيجته.

وبعد أن أنتهي محافظ أسوان من إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسوان، هنأ سيادته جميع الطلاب الناجحون في الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان وطالبهم بالمزايد من الاجتهاد والمذاكرة والالحاح في طلب العلم لتحقيق أمنياتهم ورفعة وطننا الغالي مصر ووضعه في المكانة التي تليق به في مصاف الدول المتقدمة.

كما هنأ السيد المحافظ أعضاء وهيئات التدريس بمحافظة أسوان من العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان وطالبهم بالمزيد من العمل والتغلب على كافة السلبيات التي تعوق العملية التعليمية على مستوى المحافظة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.