المجني عليها “بسمة”: “خطفوني وأعتدوا عليا وأغتصبوني”.. والمحكمة تقضي ببراءة المتهمين !!

المجني عليها “بسمة”: “خطفوني وأعتدوا عليا وأغتصبوني”.. والمحكمة تقضي ببراءة المتهمين !!
صورة أرشيفية- محكمة

قالت مصادر قضائية منذ  قليل، بأن محكمة جنايات طنطا قد أصدرت حكمها ببراءة المتهمين في واقعة خطف وإغتصاب سيدة تدعى “بسمة”، وهي بائعة متجولة كانت تقيم في دار رعاية بالشرقية، ولكنها بعد ذلك ذهبت للعمل في طنطا، وهناك وقعت الجريمة المذكورة.

وبحسب ما قالته المجني عليها، فإن المتهمان “محمد. ص” وصديقه “عبد الرحمن. م”، قد قام بخطفها بالإكراه بعد أن هددها الأول بسكب “مادة كاوية” على وجهها، وبعدها أصطحب المتهمين، المجني عليها داخل “توك توك” إلى منطقة نائية، وواقعاها بغير رضاها، حيث حسرا عنها ملابسها وتناوبا على اغتصابها على حد وصفها.

وبعد تقرير الطب الشرعي، والذي أثبت بأن المجني عليها غير “عذراء”، وبعد فترة من التحريات والتحقيقات، تمت إحالة القضية إلى المحكمة، والتي قضت ببراءة المتهمين، وذلك بعد مرافعة من قبل دفاع المتهمين، والذي أكد وجود تضارب أقوال المجني عليها في محضر الشرطة وبتحقيقات النيابة العامة، وتراخيها في الإبلاغ عن الواقعة، ووصفا التحريات أنها مكتبية، وبمراجعة الفيديو المضبوط قالا المحاميان إن المجني عليها تظهر به منفردة ولم يظهر به أيا من المتهمين خلاله وهو الأمر الذي يؤكد بأن بلاغها غير صحيح.