ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا والدقهلية والقليوبية بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا والدقهلية والقليوبية بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

من خلال هذا المقال نقدم لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم في ثلاث محافظات مصرية، محافظة المنيا ومحافظة الدقهلية وأخيراً محافظة القليوبية، وكل طلاب تلك المحافظات يترقبون وينتظرون إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الأول؛ رغبة في الاطمئنان على مجهود الدراسة والذي استمر العديد من الشهور، بالإضافة إلى التكاليف الكبيرة التي تحملتها الأسر في سبيل تحقيق النجاح والتفوق الباهر.

لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم فقط ورقم الجلوس في أي محافظة باستثناء القاهرة والإسكندرية والجيزة ومطروح وشمال سيناء وكفر الشيخ، على أن يتم إعلان نتائج الامتحانات قريبا للغاية على موقع بوابة نتائج الامتحانات وزارة التربية والتعليم الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 في كافة المحافظات المصرية ما عدا محافظات المنيا والقليوبية والدقهلية والشرقية والغربية والتي سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث شدد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على مديري الإدارات التعليمية بإنهاء أعمال النتيجة هذا الأسبوع، ولا مجال لظهورها الأسبوع المقبل نظراً لبدأ الفصل الدراسي الثاني في هذا الوقت.

وأشار طلاب تلك المحافظات، أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عن الكتاب المدرسي، فيما أشار طلاب محافظة الدقهلية أن امتحان الهندسة يتضمن بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير، ولكن في المجمل الامتحان سهل ومناسب لزمن الإجابة المقدر بحوالي 120 دقيقة.

محتويات المقال:

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019

أشار رمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 هو الموقع الرسمي لرفع النتائج، وسوف يتم إعلانها واعتمادها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث انتهت أعمال التصحيح بمنتهى الدقة حاصلاً كل طالب وطالبة على حقه، وعلاة على ما سبق، توجد توقعات كبرى بارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن سابقه والتي بلغت  73.3% وذلك وفقًا للمؤشرات الأولية.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019 اتبع تلك الخطوات:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019

من المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح غداً الأحد، على أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية منتصف الأسبوع الجاري، ليتم إعلانها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية بعد اعتمادها مباشرة، وسط توقعات بارتفاع طفيف كبير في نسب النجاح بتلك المحافظة مقارنة بالعام السابق والتي بلغت 87.2%.

يذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بتلك المحافظة 97826 طالب وطالبة، حضر منهم 96350 طالب وطالبة، وذلك أمام 528 لجنة على مستوى المحافظة، لافتًا الدكتور علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم إلى إمكانية الحصول على النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم فور ظهورها.

  • للاستعلام عن نتائج الامتحانات موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اضغط على رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس نتائج الامتحانات.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على زر عرض النتيجة.
  • إذ لم تظهر خانة كتابة رقم الجلوس فهذا يؤكد عدم إعلان خدمة نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019

من المقرر أن تظهر نتيجة إعدادية القليوبية منتصف الأسبوع الجاري، حيث بدأ الجميع في البحث عنها رغبة في الاطمئنان على درجاتهم في نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة القليوبية يتمثل في النقاط التالية:

ولكن أبدى الطلاب تخوفهم تجاه نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 برقم الجلوس، لأن تلك المرحلة تعد مرحلة فارقة في الانتقال إلى التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني، وبالطبع يسعى الجميع في الحصول على درجات مرتفعة من أجل الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، رغبة في الالتحاق بإحدى كليات القمة وبالتالي تكوين حياة مهنية مستقرة.

اكتب رقم الجلوس الخاص بك في تعليق بالأسفل بالإضافة إلى المحافظة التابع لها لنرسل إليك نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 – نتائج الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019 فور إعلانها رسميًا.