التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم بالغربية “إستعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019
بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية

نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية والتي سوف تظهر عليها نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2019 موقع وزارة التربية والتعليم، خصوصًا بعدما أكدت المصادر المختلفة في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن أعمال التصحيح ما زالت مستمرة، ولكنها سوف تنتهي قريبًا.

وأضافت المصادر، أنه سيتم تقديم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019 لاعتمادها من جانب محافظ الغربية اللواء هشام السعيد نهاية الأسبوع المقبل، فضلاً عن ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن سابقة، بسبب جهود الوزارة في تطوير المنظومة التعليمية، بالإضافة إلى سهولة الامتحانات ومناسبتها لكافة مستويات التفكير على حد وصف الطلاب.

موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس

اعرف نتيجة الاعدادية من هذا الرابط: https://misr5.com/?p=1159047

ومن خلال تلك السطور التي نعمل على تحديثها بكافة المستجدات على مدار الساعة، نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس فور ظهورها الأيام القلية المقبلة، فقد بدأ بالفعل العد التنازلي على إعلان درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 أخر السنة.

وتعد محافظة الغربية واحدة من أكبر محافظات الجمهورية، وبالرغم من الكثافة الطلابية بها، إلا أن أعمال التصحيح تنتهي بسرعة مع مراعاة الدقة والشفافية أثناء القيام بأعمال التصحيح، لكي يحصل كل طالب على حقه في تلك المرحلة الهامة في أعين الجميع والتي تمثل حديث الشارع المصري، حيث يترقب صدور نتائج الاعدادية 2019 الجميع على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية بالاسم يريد التعرف عليها كافة الطلاب، وبالفعل نوفرها لكم بعد إعلان النتيجة والتي بدأ العد التنازلي عليها رسميًا لتظهر قريبا على موقع فيتو والبوابة الإلكترونية بمحافظة الغربية فضلاً عن موقعي اليوم السابع وموقع مديرية التربية والتعليم بالغربية نتائج الامتحانات.

نتيجة اعدادية الغربية 2019

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

بدأ الطلاب يبحثون عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019، وما زال المصححون يواصلون أعمالهم بكل دقة واجتهاد، ونحن في صحيفة مصر فايف نقدم لكم متابعة مستمر لكل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية والتي ظهرت بالفعل في العديد من المحافظات المصرية الأسبوع الماضي، وتظهر بباقي المحافظات تباعًا خلال هذا الأسبوع، وتحديداً إعدادية بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية.

يذكر أن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية قد شدد على المسؤولين خلال اجتماعه داخل المحافظة بمقر مسرح  المديرية في مدرسة ناصر الثانوية الزراعية، وقد شدد سيادته على بالقيام بأعمالهم بإتقان مع ضرورة توفير الجو المناسب والهادئ للطالب في ماراثون امتحانات نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية، فضلاً عن توفير غرف لمتابعة سير الامتحانات والتعامل مع شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، إلا أن الوزارة لم تتلق أي شكوى.

الجدير بالذكر أن بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس 2019 تستعد لرفع نتائج الطلاب فور اعتمادها، حيث تقدم ما يقرب من 72 ألفا و331 طالبا وطالبة للامتحانات، من بينهم  71131 منتظمًا و1200 منازل، موزعين على 374 لجنة.

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019 فور إعلانها على بوابة نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية 2019.

التعليقات

  1. يقول محسن محمود على محمد عبادى - مدرسة عبد الحى خليل - محافظة الغربية نتيجة الاعدادية:

    برجاء نتيجة اعدادية الغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.