“هنا رابط” استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي

“هنا رابط” استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

نقدم لحضراتكم رابط بوابة التعليم الأساسي لاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس، حيث سادت حالة من الترقب والقلق خلال الأيام القليلة الماضية من جميع الطلاب وأولياء الأمور في انتظار إعلان نتيجة الإعدادية بالقاهرة 2019، وذلك بعدما انتهت جميع لجان التصحيح من عملها في تصحيح ورصد ومراجعة كافة أورا امتحانات الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادية بمحافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس من أكثر ما يبحث عنه جميع الطلاب بالمحافظة، وذلك بعدما قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة باعتماد نتيجة ثالثة إعدادية محافظة القاهرة منذ قليل، وقد تم رفع النتائج مباشرة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي للنتائج برقم الجلوس في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وتعد محافظة القاهرة من أكبر المحافظات تواجداً لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث  تقدم لأداء الامتحان هذا العام (152848) حضر منهم (150556) طالب نجح منهم (115323) طالب، وقد بلغت نسبة النجاح في نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 76.6% من إجمالي عدد الطلاب، وهو الأمر الذي أسعد جميع أولياء الأمور.

بوابة التعليم الأساسي
بوابة التعليم الأساسي

بوابة التعليم الأساسي للنتائج

تشهد بوابة التعليم الأساسي إقبالاً كبيراً من الطلبة والطالبات خلال الساعات الحالية، وذلك بعدما تم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2019 الترم الاول برقم الجلوس، ونرفق لكم رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجة الترم الأول بكل سهولة ويسر.

رابط بوابة التعليم الأساسي

كما يمكن لجميع الطلاب ترك الأسم ورقم الجلوس من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لكافة الطلاب فوراً.

تحديث: يمكن للجميع الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة من خلال الأتصال عبر الخط الأرضي على رقم 09000100، والذي يقدم أيضاً خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

تحديث: تسود حالة من البهجة والسعادة على جميع الطلاب بعد الإعلان عن نتيجة ثالثة إعدادي بمحافظة القاهرة 2019، وذلك عقب اعتماد النتيجة من المحافظ ورفعها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي لكافة الطلبة والطالبات بمختلف الإدارات التعليمية.

تحديث: شهدت بوابة التعليم الأساسي إقبالاً كثسفاً خلال الأيام الماضية فور الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2019 برقم الجلوس.