التخطي إلى المحتوى
تحديث.. رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانا نتيجة الشهادة الاعدادية 2019
بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

قام محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة الترم الأول، حيث بلغت نسبة النجاح 71.23% أي بزيادة مقدار 2% عن العام السابق، وقد أوضح خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 146 ألف و370 طالب وطالبة، فيما وصل عدد الناجحين 145  ألف و455 طالب وطالبة.

فيما وصلت نسبة نجاح إدارة جنوب الجيزة إلى 84.2% وهي الأعلى من بين باقي الإدارات التعليمية، وعن نسب النجاح في أبرز المواد الدراسية كانت كالآتي 88.47% في مادة الدراسات الإجتماعية،  وفي اللغة العربية بلغت 88.73%.

بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

وأوضح خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم أنه نسبة نجاح  إمتحان إعدادية الصم وضعاف السمع بلغت 88.73% والإعدادية المهنية بنسبة 51.95%، حيث بلغت مادة الرياضيات نسبة النجاح 95.7% والدراسات 87.57% وكانت نتيجة الإعدادية للمكفوفين 77.27% وكانت نسبة النجاح فى مادتى اللغة العربية والعلوم 100% والرياضيات والدراسات الإجتماعية 95.45%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 برقم الجلوس رابط مباشر من هنا (ظهرت رسميًا).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة

حالة من القلق والغضب السائد بين الطلاب وأولياء الامور بسبب العطل الفني بموقع بوابة نتائج الجيزة الالكترونية ولكن اكدت مصادر لنا ان الموقع سيعاود العمل خلال ساعات قليلة وسيتعرف الطلاب على تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة.

سيتم توزيع نتائج الصف الثالث الاعدادي 2019 بالجيزة على مدارس المحافظة غداً الخميس، على أن يتم إعلان قائمة أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2019 اليوم الأربعاء تزامنًا مع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية.

حالة من التوتر تصيب طلاب الصف الثالث الاعدادي بسبب نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم، ولكن سرعان ما تم إعلان النتيجة، لتكون بذلك ثالث المحافظات إعلانًا للدرجات بعد محافظتي جنوب سيناء ومطروح بالرغم من كثرة عدد الطلاب في الجيزة، وهذا ما أثار القلق بين الطلاب، لأن سرعة أعمال التصحيح بالرغم من كثرة مدارس المحافظة وزيادة أعداد الطلاب ينتج عنه الكثير من الأخطاء في التصحيح.

ولكن سرعان ما خرج وكيل وزارة التربية والتعليم ليؤكد أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول لا يوجد بها أي أخطاء، وسيتم تجهيز موقع بوابة الخدمات الالكترونية على أعلى مستوى ليتحمل الزيارات، وبالتالي يحصل كل طالب على درجاته في تلك المرحلة دون أي مشاكل ودون الحاجة للرجوع إلى المدارس.

يمكنك الآن الحصول على درجات نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة في كل المراكز :

  • مركز منشأة القناطر
  • مركز أوسيم
  • مركز كرداسة
  • مركز أبو النمرس
  • مدينة الحوامدية
  • مركز البدرشين
  • مركز العياط
  • مركز الصف
  • مركز أطفيح
  • مركز الواحات البحرية

نشرنا موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة إعدادية الجيزة 2019 برقم الجلوس والاسم فقط والتي ظهرت رسميًا على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية محافظة الجيزة.

اكتب رقم جلوسك في تعليق إذا لم تتمكن من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة برقم الجلوس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. رقم الجلوس
    6849
    اسم الطالب
    محمود صالح عبدالسميع صالح
    المدرسة
    محمد محمود ع بنين
    الادارة التعليمية
    العمرانية
    المادة

    الدرجة ملاحظات
    اللغة العربية
    20
    اللغة اجنبية
    15
    دراسات
    6.5
    الرياضيات
    5
    العلوم
    1
    المجموع

    الكمبيوتر
    5
    الدين
    12.5
    مجموع التربية الفنية
    6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.