نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس

أفادت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة  ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عقب اعتماد محافظ الجيزة نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام 2020-2019 منذ دقائق، وتم الإعلان عن كون موقع مديرية التربية والتعليم هو الرابط الرسمي لاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وسنرفقه للباحثين عن كيفية التعرف على النتائج الآن.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2020 للفصل الدراسي الأول بلغت 72.8%، وباقي النسب في نتيجة الإعدادية المهنية ونتائج مدارس المكفوفين وضعاف السمع ستكون ضمن ما نشر من رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ومنها عدد الطلاب الناجحين من إجمالي ما تقدم لاختبارات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

الأستاذ خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة وعقب مشاركته في اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي، أشار لبعض النسب العامة التي تحققت من عمليات الرصد والمراجعة في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس، وكافة التفاصيل كما نشرت.

عدد المتقدمين للإمتحان بلغ ١٤٩٠١٦طالب وطالبة حضر منهم ١٤٨٠٠٣طالب وطالبة .
وأضاف المحافظ أن عدد الطلاب الناجحين بلغ ١٠٧٧٨١ طالب وطالبة بنسبة ٧٢.٨٢% بزيادة قدرها ١% عن العام الماضى .
وأعلن المحافظ أن إدارة الهرم حصلت على المركز الاول بنسبة ٨١.٩٧% وحصلت ادارة اكتوبر علي المركز الثاني بنسبة ٨١.٣٨%
وحصل أدارة الشيخ زايد علي المركز الثالث بنسبة ٧٩.٧٦ % 

رابط نتيجة 3 إعدادي الجيزة

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة أكدت على أن رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة هو موقع الاستعلام برقم الجلوس، ويمكن الدخول على الربط والتعرف على الدرجات الآن.

اترك رقم جلوسك بالتعليقات وسنرسل لكم كشف الدرجات في الحال من خلال خدمة فريق عمل مصر فايف .