البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.. ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.. ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

خدمة نتائج الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية يقدمها لكم موقع مصر فايف، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس سوف يتم إعلانها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية خلال ساعات معدودة، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح بالفصل الدراسي الأول هذا العام عن سابقه.

وأكد أكد الدكتور عبد الحميد المصري  المتحدث الإعلامي باسم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية خلال تصريح رسمي لبوابة مصر فايف، أن كنترولات التصحيح انتهت من كل أعمالها المتمثلة في التصحيح والمراجعة والتصدر، وتبقى فقط تجميع النتيجة تنهيداً لاعتمادها من جانب الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية.

وأشار المصري إلى أن أقصى موعد إعلان درجات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية هو غداً الأربعاء، حيث تدرك المديرية حالة القلق والتوتر التي يعيشها الطلاب والطالبات خلال هذه الأيام.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

وفي السطور التالية ننشر لكم رابط موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية والذي يعد الموقع الرسمي والوحيد الحاصل على حقوق نشر نتائج الامتحانات الإعدادية، ولذلك يبحث جميع الطلاب والطالبات عنه، ولذلك نقدم لكم الرابط المباشر الخاص بالنتيجة لتحصل على درجاتك بكل سهولة دوزن مشقة البحث عنها وسط صفحات الإنترنت المختلفة أو انتظار إعلانها في المدارس بعد ظهورها على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بيوم كامل.

تحديث: اعتمد المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية بنسبة نجاح 86.1%، بلغ عدد المتقدمين لأداء الامتحنات 82 ألفًا و699 طالبًا وطالبة ونجح منهم بلغ 70 ألفًا و352 طالبًا وطالبة.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية كافة المحافظات بالاسم فقط اضغط هنا.

للدخول على موقع الربط المباشر لبوابة الخدمات الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتائج الامتحانات، اضغط على الصفحة التالية، حيث أن النتيجة ظهرت رسميًا.