نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي 2020 بقنا كلية الحقوق والآداب والتجارة والتربية

نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي 2020 بقنا كلية الحقوق والآداب والتجارة والتربية
نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي 2020

أشار الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، أن المصححين انتهوا من 90% من أعمال التصحيح الإلكتروني لامتحانات جامعة جنوب الوادي بنظام  MCQ الجديد، مؤكداً أن نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي 2019 بـالرقم القومي والأكاديمي كافة الكليات كلية الحقوق والتجارة والآداب والتربية وغيرها سوف تظهر على موقع الجامعة رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي 2019

وأضاف منصور في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أنه تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة جنوب الوادي في قنا ما يقرب من 54 ألف طالب وطالبة، وتجري أعمال التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية والحيادية والسرعة أيضًا، حتى يتمكن الطلاب من معرفة درجات نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي للعام الدراسي 2020، ولم تصدر أي شكوى من الطلاب بخصوص مستوى صعوبة الأختبارات، وقد قام سيادته بإحالة 35 طالب وطالبة لمجلس التأديب بسبب الغش أثناء الامتحانات.

نتيجة كلية التجارة جامعة جنوب الوادى بقنا 2020

  • لمعرفة نتيجة امتحانات جامعة جنوب الوادي 2020 بقنا اضغط هنا.
  • نتائج الطلاب في امتحانات جامعة جنوب الوادي 2019 كلية التجارة –  كلية الحقوق –  كلية التربية – كلية الآداب.

القلق والترقب أصبح شغلاً شاغلاً لتفكير طلاب وطالبات الجاعة، حيث انتهى الطلاب من الامتحانات منذ خمسة أيام تقريبًا، خصوصًا مع شيوع الأنباء التي تؤكد رفع درجات جامعة جنوب الوادى كلية التجارة وباقي الكليات خلال الساعات المقبلة التالية.

وتعمل جامعة جنوب الوادي على رفع نتيجة جامعة جنوب الوادي بقنا 2020 إلكترونيًا، وسط توقعات كبرى بارتفاع نسب نجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي، نظراً لإن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.