الشرطة تكشف تفاصيل القبض على شخصين سرقا 14 مليون جنيه من “فيزا مواطن خليجي” بالقاهرة

الشرطة تكشف تفاصيل القبض على شخصين سرقا 14 مليون جنيه من “فيزا مواطن خليجي” بالقاهرة
سحب فيزا

قالت المباحث بأنها قد نجحت في كشف تفاصيل و اقعة سرقة نحو 14 مليون جنيه من رجل أعمال سعودي الجنسية، وذلك بعدما أستغل المتهمين، بأن المواطن السعودي المذكور “قعيد”، وقاموا بإدعاء صداقته ومساعدته حتى نجحا في سرقة بطاقة الائتمان الخاصة به ومعرفة الرقم السري لها وسحب الأموال منها.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة مع وصول بلاغ إلى مدير المباحث السياحة والآثار من قبل رجل أعمال سعودي الجنسية باكتشافه سحب 2 مليون و800 ألف ريال تقدر بحوالي 14 مليون جنيه مصري من الفيزا الخاصة به.

وقد أشار المواطن السعودي، بأنه قد طلب كشف حساب من قبل البنك، وعندها تبين بأن هذه الأموال قد تم سحبها خلال فترة تواجده في مصر، وبعدها قررت المباحث تشكيل فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل هذه الواقعة، وتبين بعدها بأن هناك شابين كانا يرافقان رجل الأعمال السعودي في كافة تنزهاته داخل وخارج الفندق .

وقد توصلت المباجث إلى هوية المتهمين، وهما عاطلين ومسجلين خطر، مؤكدين بأنهما قد قاموا بتشكيل فريق عصابي للنصب على الأثرياء المترددين على الفنادق الشهيرة.

وقد أعترف المتهمين، بأنهما قاموا بالإستيلاء على هذه المبالغ الكبيرة، وقاموا بصرفها في شراء سيارات فارهة مثل مرسيدس وبي إم دبليو وجيب شيروكي، وكذلك قاموا بشراء أجهزة إيفون، وبعض المشغولات الذهبية وقطع الألماظ.