التخطي إلى المحتوى
عاجل | نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط عبر موقع نتيجتك واليوم السابع والأستاذ يترقبها الكثير من الطلبة والطالبات في مختلف محافظات الجمهورية، بعدما انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم منذ أيام ليست بكثيرة، ولذلك يرغب الطلاب جميعًا في التعرف على درجات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2020 بشغف كبير من أجل الاطمئنان على مجهودهم الدراسي.

يسعى الطلاب إلى تحصيل درجات مرتفعة في تلك المرحلة لعدة أسباب، أهمّها أنها مرحلة نهاية التعليم الأساسي والتي ييتحدد على أساسها انتقال الطالب إلى التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني، وبالطبع يرغب الجميع في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام رغبة في الالتحاق بإحدى كليات القمة والتي تضمن راحة ومستقبل وظيفي مشرق للطالب وولي أمره بسبب نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 بالاسم فقط تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور، لذلك ننشر لكم خلال هذا المقال روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس، كما نقدم متابعة لحظية لكل جديد بخصوص نتائج الامتحانات، والتي سوف تظهر في محافظة الإسكندرية أولاً حسب توقعات وزارة التربية والتعليم، ثم تأتي باقي المحافظات تباعًا.

فيما شدّد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حتى يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط والدرجات، مع الالتزام بالدقة الكاملة أثناء القيام بالمهام المطلوبة لكي لا يظلم أيُ طالب.

أحدث المستجدات – آخر تحديث الأحد 26 – 1 – 2020

  • تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ من قبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك بنسبة نجاح 90.34%، وقد أوضح وكيل الوزارة أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بلغ عددهم 53 ألفا و782 طالبًا وطالبة، تغيب منهم 305طالبًا وطالبة.
  • عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية – الأستاذ طه عجلان، اجتماعًا برؤساء لجان النظام والمراقبة، بحضور كل من مدير عام التعليم، مدير أمن المديرية، ومدير التعليم الإعدادي، محذراً من استخدام التليفون المحمول داخل لجان التصحيح، الغش بكل أنواعه، فضلاً عن منع العمال والمصححين والمراقبين الإداريين من التعامل مع الطلاب، مؤكداً أن لجان التصحيح ما زالت تواصل أداء أعمالها والتي سيتم الانتهاء منها نهاية هذا الأسبوع، على أن تبدأ أعمال الرصد الإلكتروني مطلع الأسبوع المقبل،
  • من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2020 تباعاً في مختلف المحافظات خلال الأسبوع الجاري وسنقوم بنشر نسب النجاح بشئ من التفصيل.

بدأ الطلاب البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم، هذا لأنه الموقع المتخصص في عرض نتائح الامتحانات الاعدادية برقم الجلوس والاسم دون وقوع للسيرفر تسهيلاً على الطلاب الاستعلام عن الدرجات الخاصة بهم دون اللجوء للمدارس.

اكتب بياناتك في تعليق لتحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط الترم الأول 2020 فور ظهورها على موقع البوابة الإلكترونية الخاص بكل محافظة من محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.