“متورطش نفسك خليها تعنس”.. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة “خليها تصدي”.. والفتيات: هتفشل (صور)

“متورطش نفسك خليها تعنس”.. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة “خليها تصدي”.. والفتيات: هتفشل (صور)

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عدة حملات للمقاطعة، بسبب الارتفاع في أسعار بعض المنتجات والسلع، كان من بينها حملة “خليها تصدى” لمقاطعة شراء السيارات، و “خليها في المصنع” لمقاطعة شراء السجائر، وذلك لما وصفوه محاربة جشع التجار واستغلالهم للمواطنين من أجل التربح الكبير، وتحقيق مكاسب مادية كبيرة والمواطن هو الضحية.

"متورطش نفسك خليها تعنس".. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة "خليها تصدي".. والفتيات: هتفشل (صور) 7

وفي الوقت الذي لاقت فيه هذه الحملات، انضمام كبر من قبل رواد الفيس بوك، دشن نشطاء آخرين حملة غريبة تحت عنوان “خليها تعنس”، دشنها مجموعة من مستخدمي موقع “تويتر”، تهدف إلى مقاطعة الزواج، حيث حاول الشباب أن يسلطوا الضوء على ارتفاع تكاليف الزواج، من خلال هذه الحملة، التي لاقت صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما أشعل مواقع التواصل مجددًا.

"متورطش نفسك خليها تعنس".. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة "خليها تصدي".. والفتيات: هتفشل (صور) 8"متورطش نفسك خليها تعنس".. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة "خليها تصدي".. والفتيات: هتفشل (صور) 9

وتحت عنوان “خليها تعنس ومتورطش نفسك”، غرد العديد من الشباب المؤيدين للحملة عبر هذا الهاشتاج، واشتعلت التعليقات بين الجنسين عن هذه الحملة وسط تأييد من قبل الشباب وسخرية من قبل الفتيات، والتي جاءت أبرز التعليقات فيها كالآتي:

"متورطش نفسك خليها تعنس".. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة "خليها تصدي".. والفتيات: هتفشل (صور) 10

علق فارس السيد: ” سيبك منها وعيش حياتك. بدل القرف وكنت فين ومكنتش فيين، وخليهم يتقلوا براحتهم بقا”، في الوقت الذي راهنت فيه الفتيات على فشل هذه الحملة، بالها جواز، وسط تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التشكيك في نجاح هذه الحملة.

"متورطش نفسك خليها تعنس".. حملة جديدة تُشعل الفيس بعد نجاح حملة "خليها تصدي".. والفتيات: هتفشل (صور) 11