حملة «خليها تصدي» تؤتي ثمارها: «استدعاء أصحاب توكيلات السيارات لمعرفة أسباب عدم التخفيض» فيديو

حملة «خليها تصدي» تؤتي ثمارها: «استدعاء أصحاب توكيلات السيارات لمعرفة أسباب عدم التخفيض» فيديو
بعد إلغاء جمارك السيارات الأوروبية.. تعرف علي نسب التخفيض المتوقعة

قال رئيس رابطة تجار السيارات ” أسامة أبو المجد” أنه من حق أي مواطن استقلال سيارة بسعر مناسب له ورخيص بعد قرار إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

سيارات موديل 2019 سعرها يتراوح ما بين 250 و300 ألف جنيه.. ألماني وفرنسي وكورى

تصريحات هامة من رابطة  تجار السيارات

وأضاف ” أبو المجد” من خلال حواره مع الإعلامي ” وائل الإبراشي” مقدم برنامج ” كل يوم” المذاع على قناة ” أون أي” الفضائية المصرية ان الرابطة قررت استدعاء أصحاب توكيلات السيارات الثلاثاء القادم من أجل معرفة أسباب عدم إعلانهم عن تخفيض أسعار السيارات بعد قرار الحكومة المصرية بتطبيق ” زيرو الجمارك” على السيارات الأوروبية.

هل تجبر حملة «خليها تصدي» وكلاء السيارات في مصر على مزيدٍ من تخفيضات الأسعار؟

وأوضح  ان بعض أنواع السيارات  في مصر أسعارها خيالية، مؤكداً أن بعض فئات السيارات يصل سعرها الدولي 6500 دولار ولكنها تباع في مصر بـ220 الف جنيه بنما يتم بيعها في الخليج بـ28 الف جنيه فقط وأن هذه الأسعار مبالغ فيها بشكل كبير.

وأشار أن معارض السيارات هى الأكثر تضرراً من حالة الركود التي تشهدها السوق المصرية، وذلك بسبب قله المبيعات وعدم المكسب حتى أن البعض يعجز عن دفع رواتب بعض الموظفين في تلك المعارض.

والجدير بالذكر أن حملة ” خليها تصدي” قد تسببت في ضرر كبير للعديد من التجار، وذلك بسبب ارتفاع الأسعار في السوق المصرية على الرغم من إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

وعلى الرغم من التخفيضات التي أعلنتها العديد من الشركات على أسعار السيارات إلا أنها لم ترضى غرور المواطنين حتى الآن، حيث اعتبرها البعض أنها تخفيضات بسيطة حتى الآن مطالبين بالمزيد.

شاهد بالفيديو..