إرتفاع عدد ضحايا “أحداث البحيرة” لـ 10 قتلى و23 مصاب.. وقرار عاجل من النيابة العامة

إرتفاع عدد ضحايا “أحداث البحيرة” لـ 10 قتلى و23 مصاب.. وقرار عاجل من النيابة العامة
حادث

قال مصدر أمني في محافظة البحيرة منذ قليل، بأن حادث مروع ومؤسف قد وقع صباح اليوم على الطريق الدولي الساحلي “45 كفر الدوار – الإسكندرية”، وبالتحديد بالقرب من مركز كفر الدوار، وهذ بعدما تصادمت سيارة ميكروباص مع سيارة آخر على الطريق، وهو الأمر الذي أدى إلى مصرع 10 أشخاص، في حين تعرض 20 آخرين لإصابات بالغة، وقد تم نقل نحو 15 مصاب منهم إلى مستشفى كفر الدوار، في حين تم نقل 7 آخرين الى أحد مستشفيات الإسكندرية.

وبحسب ما أفادت به المصادر الرسمية، فإن اللواء “جمالد الرشيدي” مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطار من قبل العميد حازم عزت مدير البحث الجنائي في كفر الدوار، يفيد بوصول بلاغ من قبل بعض الأهالي بشأن وقوع حادث تصادم مؤسف على الطريق الدولي، أدى إلى مصرع 10 أشخاص وإصابة 23 آخرين.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بإنتقال عدد كبير من سيارات الإسعاف والحماية المدنية ورجال المرور والأوناش من أجل المساهمة في فحص الحادث ورفع أثاره وإعادة الحركة المرورية من جديد، وهذا في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف تنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

وكانت التحريات الآولية قد أكدت وقوع تصادم بين سيارتين ميكروباص بسبب الشبورة المائية، وأسفر الحادث عن مصرع 10 أشخاص مصرعهم، وإصابة 23 آخرين، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.