“أتاكد من معلوماتك وبعدين كلمني”… محافظ الدقهلية يحرج أحمد موسى على الهواء.. والمذيع يرد

“أتاكد من معلوماتك وبعدين كلمني”… محافظ الدقهلية يحرج أحمد موسى على الهواء.. والمذيع يرد
أحمد موسى

تعرض الإعلامي “أحمد موسى” لموقف محرج للغاية على الهواء مباشرة، وذلك بعدما قام الأخير بإنتقاد محافظ الدقهلية الدكتور “كمال شاوربيم” على الهواء، ليدخل المحافظ في مداخلة هاتفية على الهواء، ويبدأ في توجيه إنتقادات لاذعة إلى أحمد موسى وفريق الإعداد الخاص ببرنامج “على مسؤوليتي”، والذي يذاع عبر قناة صدى البلد.

وقال المحافظ في حديثه إلى أحمد موسى: “آسف، كان لازم تتأكد من المعلومة اللي وصلتك قبل ما تهاجم المحافظة”، ليرد عليه الإعلامي أحمد موسى مقدم البرنامج: “مش عندنا مشكلة مع حد، لكن طلبنا حضرتك امبارح ومعرفناش نتواصل معاك”.

وأكمل المحافظ حديثه ليؤكد بأن سبب إنتقاد أحمد موسى له كان إعتقاده بأنه قد  أصدر قرارًا بإزاله اسم الشهيد أحمد موسى من على مدرسة بميت غمر بالمحافظة، ولكن هذا الأمر غير صحيح بحسب رواية المحافظ الدكتور “كمال شاوربيم”.

وعلق المحافظ على هذا الأمر قائلًا: ” لقد أصدرت قرارًا بإطلاق اسم الشهيد على المدرسة الاعدادية المطورة بمدينة ميت غمر منذ 3 أعوام، بناءً على طلب والد الشهيد، ولكن عندما تولى محافظ آخر المسئولية، وهو الدكتور أحمد شعراوي المحافظ السابق، تقدم أحد أهالي الشهيد بطلب لإطلاق اسمه على مدرسة أخرى، وهو ما وافق عليه المحافظ السابق”.

وختم “كمال شاوربيم” حديثه قائلًا: “اتعرض عليّ الأمر وقلت مينفعش، المدرسة الأولى اللي اتغيرت فيها الأختام يبقى عليها اسم الشهيد، لكن الطلب بخصوص المدرسة الثانية قد تم رفضه”.