الرئيس السيسي يكشف عن مفاجآة سارة لملايين المواطنين.. والحكومة: “قرار يصب في مصلحة المواطن أولًا”

الرئيس السيسي يكشف عن مفاجآة سارة لملايين المواطنين.. والحكومة: “قرار يصب في مصلحة المواطن أولًا”
الرئيس السيسي

خلال حضوره لإحتفالة الشرطة المصرية اليوم بعيدها السابع والستين، زف الرئيس السيسي  العديد من البشائر السارة للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك بعدما أكد بأن الحكومة المصرية مصصمة على إستكمال برنامج الإصلاح الإقتصادي طبقًا للبرامج المدروسة بدقة وعناية.

وقال الرئيس السيسي في كلمته منذ قليل:

“سنستمر بإذن الله تعالى وتوفيقه، شعبًا وحكومة، في تأدية واجبنا الوطني على جميع المسارات: التصدي للإرهاب وكسر شوكته، وتحقيق التنمية الشاملة، وترسيخ بنيان الدولة المؤسسي والقانوني، ومواصلة الحرب الحاسمة على الفساد أينما وجد، ونشر الوعي والتنوير وثقافة التسامح ومبادئ المواطنة، ليخرج من مصر في قلب الليل نورٌ، يضيء المنطقة، ويقدم للعالم نموذجًا ملهمًا، في التعايش.. والسلام الاجتماعي”وأضاف السيسي: .

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه قد أعطى تعليماته إلى الحكومة المصرية بضرورة العمل على رفع معدلات الأداء الحكومي لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين في كافة المصالح الحكومية، مشددًا على كونه قد طالب الحكومة بالعمل على رفع مستويات المعيشة للمواطنين في أقرب وقت ممكن، خاصة بعدما تحمل المواطنون الكثير خلال تنفيذ الحكومة المصرية للمشروع الإقتصادي في الفرة الأخيرة على حد وصف الرئيس السيسي.

وفي أول تعليق من قبل مسؤولين في الحكومة المصرية، فقد أكدوا بأن الرئيس السيسي قد وجه الحكومة إلى العمل على رفع وزيادة المستوى المعيشي للمواطنين وكذلك إعادة دراسة الرواتب والأجور فيما يصب في مصلحة المواطن.