“سحلني في الأرض”.. تفاصيل مثيرة وراء إعتداء طالب على معلمة داخل مدرسة حكومي !!

“سحلني في الأرض”.. تفاصيل مثيرة وراء إعتداء طالب على معلمة داخل مدرسة حكومي !!
صورة أرشيفية

قالت معلمة في مدرسة ثانوية تجارية بكفر الشيخ، بأنها تعيش في حالة نفسية سيئة، وذلك في أعقاب قيام طالب بسحلها داخل المدرسة، بعد نهاية إمتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي التجاري، وعلقت على ذلك في تصريحات إعلامية قائلة:

“مسك إيدي وجرجرني في ممر الدور، ولم أشعر بنفسي إلا بعد ما زمايلي فوقوني”.. تلك كانت كلمات “ع. م.” 31 سنة، معلمة لغة فرنسية في المدرسة الثانوية التجارية بكفرالشيخ لـ”مصراوي”، لتصف واقعة السحل التي تعرضت لها من قبل طالب عقب الانتهاء من فترة الامتحان”.

وقالت المعلمة في حديثها، بأنه وأثناء توزيع أوراق الأسئلة والإجابة للمادة، قد شهدت طالبًا يخرج كرباج من طيات ملابسه ومحاولًا الاعتداء به على زميلٍ له، فأخذته منه وتحفظت عليه لعدم وجود مراقب دور كي تسلمه له، وبعد نهاية الامتحان قد طلب الطالب الحصول على “الكرباج” مرة أخرى، ولكنها رفضت وأصرت على موقفها، وقالت للطالب بأنها ستقوم بتسليم “الكرباج” إلى مدير المدرسة وعليه التوجه إلى هناك إذا كان يريد الحصول عليه.

ولكن الطالب رفض ذلك، وحاول خطف “الكرباج” من يدها بالقوة،وأوقعها أرضًا، وسحلها بطول ممر الدور، ما أدى لتعرضها للإغماء ولم تشعر بنفسها إلا بعد إفاقتها من زملاء العمل في المدرسة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات الأمنية وتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في التحقيق في هذه الواقعة.