“القاتل الصامت” يتسبب في مقتل أسرة كاملة بالدقهلية.. وتحذير عاجل لملايين المواطنين منه !!

“القاتل الصامت” يتسبب في مقتل أسرة كاملة بالدقهلية.. وتحذير عاجل لملايين المواطنين منه !!
حادث

كشفت مصادر أمنية في محافظة الدقهلية، بأن اللواء “محمد حجي” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، كان قد تلقى إخطار من قبل مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، اللواء محمد شرباش، يؤكد وصول بلاغ بشأن مصرع شخص ونجله وإصابة زوجته وابنته بعزبة الترزي التابعة للمركز جراء تعرضهم للاختناق.

وعلى الفور، قد صدرت التعليمات بإنتقال رجال الأمن والمباحث إلى مكان البلاغ من أجل عقد المعاينة المبدائية والفحص، وقد تبين بأن الحادث أسفر عن مصرع كلًا من/ إبراهيم محمد إبراهيم، 52 سنة ونجله أدهم، 5 سنوات.

وهذا في الوقت الذي أصيبت زوجة الضحية الأول زوجته “سحر . ا”، 45 سنة، وانبته نورهان 13 سنة، وهذا نتيجة إصابتهم بالاختناق نتيجة انبعاث الدخان الكثيف من مولد كهربائي بالمنزل.

وبحسب ما أفادت به المصادر الرسمية، فإن الإسعاف قد نقلت المصابيين إلى مستشفى بلقاس المركزي، وقد تم نقل جثث  الضحايا إلى المشرحة لتصبح تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من جانب الجهات الأمنية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق فيه.

وكان مركز السموم في جامعة الإسكندرية قد طالب من المواطنين ضرورة توخي الحذر أثناء التعامل مع السخانات التي تعمل بالغاز والدفايات، وذلك بعدما أطلق عليها لقب “القاتل الصامت” بعدما تتسببت في مقتل أكثر من 10 مواطنين خلال أيام قليلة.