الداخلية تبحث عن “ذئب بشري” قتل طفلة وقطع أعضائها التناسلية ورمى الجثة للكلاب !!

الداخلية تبحث عن “ذئب بشري” قتل طفلة وقطع أعضائها التناسلية ورمى الجثة للكلاب !!
صورة أرشيفية

كشفت الجهات الأمنية منذ قليل عن تفاصيل واقعة مقتل الطفلة فاطمة ذات الـ12 سنة، وذلك بعدما إنتهت حياة الطفلة بطريقة مآساوية، حيث قام المتهم والذي كان على هيئة “ذئب بشري” وليس إنسان طبيعي، بقتلها وتقطع أعضائها التناسلية، ورمى الجثة للكلاب بعد ذلك.

وكات بداية هذه الواقعة، مع إختفاء الطفلة المجني عليها، ليقوم الأب بتحرير محضر وبلاغ  يتهم فيه ابن عمه باختطاف ابنته من أجل أن يتنازل الأب له عن إرثه، حيث إن هناك خلافات سابقة بينهما بسبب الميراث، على حد وصفه في البلاغ.

وبالفعل قد تم إلقاء القبض على المشتبه فيه، وأنكر الاتهامات المنسوبة له، وتم إخلاء سبيله، ولكن بعد مرور أسبوعين فقط، قد عثر عليها إحدى الفلاحين بقرية مجاورة للقرية التي كانت تقيم فيها الطفلة، حيث كانت جثتها مقيدة وتنهش فيها الكلاب الضالة، وتبين وقتها بأن هذه الجثة هي للطفلة المختفية، وحتى الآن لم تعثر الأجهزة الأمنية على الجاني مرتكب الجريمة.

ويذكر بأن مدير أمن الدقهلية اللواء “محمد حجي” قد أصدر تعليمات بضرورة تشكيل فريق بحث جنائي من أجل كشف تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبإخطار النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.