أخيرًا الحل لكل من يعاني من “بطء الإنترنت”.. المصرية للإتصالات تكشف للمواطنين طريقة زيادة سرعة الإنترنت المنزلي

أخيرًا الحل لكل من يعاني من “بطء الإنترنت”.. المصرية للإتصالات تكشف للمواطنين طريقة زيادة سرعة الإنترنت المنزلي
الإنترنت

أكد المهندس “أحمد البحيري” الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للإتصالات، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت قيام الشركة بالعديد من الخطوات من أجل رفع سرعة الإنترنت المنزلي في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك من أجل محاولة إرضاء ملايين المواطنين والذين يعانوا من مشاكل عديدة في الإنترنت.

وقال البحري في تصريحاته: “خطة الشركة سوف يتم تنفيذها على عدة مراحل مختلفة على حد وصفه خلال الفترة المقبلة،الشركة قررت مد كابلات الفايبر إلى المنزل لجميع التركيبات الجديدة داخل التجمعات العمرانية الحديثة والكومباوندات، وهو ما يعرف باسم “FTTH” أو Fiber to the home.

وذكر رئيس الشركة في تصريحات إعلامية حول هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من المواطنين، قائلًا “بخصوص الفارق بين الكابلات العادية وبين كابلات الفابير، هو إن كابلات الفايبر تتمتع بالعديد من الإمكانيات لتوصيل أقصى سرعة ممكنة، وهو الأمر الذي سيجعل المواطن والمستخدم المصري قادر على الإستفادة بأكبر سرعة ممكن.

وختم “البحيري” حديثه ليشدد على كون الخطوة المقبلة ستكون هي توصيل الكابلات الفابير إلى كل أنحاء الجمهورية، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يجعل المواطنين يحصلون على سرعات كبيرة في مختلف أنحاء الجمهورية.