عاجل.. إندلاع حريق هائل في منطقة “فيصل” بالجيزة.. ومصادر رسمية تؤكد وجود مصابين

عاجل.. إندلاع حريق هائل في منطقة “فيصل” بالجيزة.. ومصادر رسمية تؤكد وجود مصابين
حريق - صورة أرشيفية

كشف مصدر رسمي منذ قليل، بأن قوات الحماية المدنية قد نجحت في السيطرة على حريق إندلع داخل مخبز بجوار محطة مترو فيصل بالجيزة في الساعات الماضية، مشيرًا إلى كون الحادث قد تسبب في مصرع صاحب المخبز ونجلته.

وكانت غرفة غمليات الحماية المدنية في الجيزة قد تلقت إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بإندلاع حرق في مخبز لا تتوافر فيه اشتراطات السلامة بمدينة الشباب بجوار محطة مترو فيصل، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بالدفع بعدد ـ3 سيارات إطفاء، وذلك من أجل السيطرة على الحريق وإخماده قبل إمتداده إلى مناطق مجاورة.

وبعد الفحص المبدائي من قبل رجال المباحث، قد تبين بأن الحريق نتج بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، وهو الأمر الذي في النهاية عن إصابة كلًا من شخص يدعى “محمد كيلاني” صاحب المخبز، بحروق بالجسم وابنته “جنة” 6 سنوات بحالة اختناق أفقدتها وعيها، نُقلا على إثرها إلى المستفى للعلاج.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وتمت إحالة الأمر بأكلمه إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ في التحقيق في هذه الواقعة، وهذا في الوقت الذي تم فيه التحفظ على  أحد العاملين في المخبز للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه في هذا الحريق.