“مارس آخر مهلة”.. محافظة بورسعيد تتوعد مخالفي قرار السيسي بـ “طلاء المنازل” بعقوبات.. وتؤكد: قطع مرافق المياه والكهرباء عن المخالفين!!

“مارس آخر مهلة”.. محافظة بورسعيد تتوعد مخالفي قرار السيسي بـ “طلاء المنازل” بعقوبات.. وتؤكد: قطع مرافق المياه والكهرباء عن المخالفين!!
السيسي

كشفت محافظة بورسعيد في تصريحات على لسان بعض المسؤولين هناك، بأنها سوف تقوم بقطع جميع المرافق عن العمارات التي لم تقم بطلاء الوجهات، وذلك بعدما منحت المحافظة مهلة حتى شهر مارس المقبل أمام جميع المواطنين أصحاب هذه المباني لتقنين الأوضاع، وبعدها سوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.

ويأتي ذلك بعد يومين فقط من تصريحات رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، والتي قال فيها بأنه قد تلقى تكليف عاجل من قبل رئيس الجمهورية، بشأن ضرورة أن يتم طلاء وجهات المباني والعقارات التي لازالت بـ”الطوب الأحمر” وذلك خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور “خالد قاسم” المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية المحلية، بأن المواطنين وأصحاب المنازل هم من سيتحملون تكلفة طلاء هذه المنازل خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون هذه المنازل ملكية خاصة للمواطنين، وأن التكلفة بالكامل ستكون على صاحب العقار، مشددًا على كون الهدف الحقيقي من وراء قرار رئيس الجمهورية بطلاء وجهات المنازل والمبانئ هو إعادة الشكل الجمالي للمحافظات.

وكانت محافظة بورسعيد قد أعلنت بأن آخر مارس القادم سيكون مهلة آخيرة لجميع المواطنين لتطبيق قرار الرئيس السيسي وطلاء المنازل بالطوب الأحمر بالألوان المحددة، مشيرة إلى كونها ستقوم بقطع المياه والكهرباء عن المخالفين كعقوبة أولية.