قصة “فاعل خير”.. توفي بعد حفل خطوبته بساعات قليلة.. و”كلمات خطيبته” تبكي الملايين

قصة “فاعل خير”.. توفي بعد حفل خطوبته بساعات قليلة.. و”كلمات خطيبته” تبكي الملايين
المهندس المتوفي

بعد حادث مروع، تسبب في مصرع المهندس “خالد خيري”، والذي يبلغ من العمر 26 عام، وهو في طريق عودته إلى منزله بعد حفل خطوبته على من أختارها قلبه، ودع أهالي كفر الشيخ “عريس الجنة” في جنازة مهيبة اليوم بمدينة كفر الشيخ وسط دموع الأهالي والأصدقاء.

وأوضح بعض أصدقاءالمهندس المتوفي، بأن الأخير قد توفى نتيجة تعرضه للحادث بانقلاب سيارته على الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز البرلس، إنه أثناء عودته من مسقط رأس عروسه بمحافظة دمياط، بعد ساعتين من خطوبت.

وفي السياق ذاته، قال المهندس رائد رضا، صديق الراحل وزميله بالدراسة في كلية الهندسة بجامعة كفرالشيخ:

“الراحل كان مؤسسًا لأسرة تسمى “رسالة” بالكلية في العام الدراسي 2012، هدفها مساعدة المحتاجين وتقديم كافة أشكال العمل الخيري، وحرصه الدائم عندما كان طالبًا في الكلية قبل تخرجه بإقامة المعارض للمحتاجين”.

وهذا في الوقت الذي قالت فيه خطيبة المهندس المتوفي في رسالة وداع أخيرة له:  “اتصورنا ومشيت وسيبتني يا خالد كنا متفقين هتختار صورة حلوة سوا نحطها بعد خطوبتنا يا عُمري مالحقتش أبعتلك صور الخطوبة كنا مستنيين اليوم ده من زمان يا عُمري”.

وأكملت حديثها قائلة: “رَبّـنا يرحمك ويغفرلك ويدخلك الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب والله ما شوفت منك إلا كل خير، نعم الأخ والصاحب والحبيب انا عروستك يا حبيبي”.