ملتقي توظيف الشباب 2019 بمحافظة المنيا.. يوفر 12 ألف وظيفة والحضور فقط بصورة المؤهل والسيرة الذاتية

ملتقي توظيف الشباب 2019 بمحافظة المنيا.. يوفر 12 ألف وظيفة والحضور فقط بصورة المؤهل والسيرة الذاتية
مبادرة السيد رئيس الجمهورية.. بتوفير ١٢ ألف وظيفة للذكور والإناث والحضور فقط بصورة المؤهل والسيرة الذاتية

دائمًا من أولويات الدولة المصرية خلال الفترة القادمة هو القضاء على البطالة، واليوم ننشر مبادرة السيد رئيس الجمهورية بتوفير الآف من الوظائف من أجل “حياة كريمة” للقرى الأكثر احتياجًا، حيث توفر المبادرة وظائف حقيقية بملتقي توظيف الشباب 2019 بمحافظة المنيا، لمن يرغب بالعمل ليست مجرد دعاية بل هي فرص عمل حقيقية، لمن يرغب بالعمل من الشباب والإناث ولذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأحد القادم 20 يناير 2019.

وهناك الكثير من الوظائف المتاحة حسب مجالات الشركات المشاركة في الملتقى، والتي اشتملت على شركات (سيارات – مطاعم وجبات سريعة – اتصالات – امن وخدمات – تأمينات – ملابس – تسويق ومبيعات) وغيرها من المصانع ذات العمالة الكثيفة .

يوم الأحد القادم تبدأ فعاليات ملتقى توظيف الشباب بالصالة المغطاة بإستاد “المنيا الرياضي”، بحضور أكثر من 35 شركة من شركات القطاع الخاص والمصانع التي توفر مجموعة كبيرة  ومتنوعة من الوظائف التي تناسب جميع المؤهلات “العليا – والمتوسطة – وبدون مؤهل” ، لكل من الشباب والفتيات من سن 18 سنة وحتى 45 سنة .

يذكر أن الشركات الموجودة منها ما يوفر وظائف بفروع خارج محافظة المنيا مع توفير  سكن وإقامة للشباب المقبولين بالوظائف ، ومنها ما يوفر وظائف داخل المحافظة.

اقرأ أيضأ:

إعلان وظائف وزارة الصحة لجميع المؤهلات ولمختلف التخصصات

وظائف وزارة التربية والعليم وحاجتها إلى معلمين ومعلمات في مختلف التخصصات والتقديم حتى تاريخ 31_1_2018

وظائف مدارس الصفوة وحاجتها إلى معلمين ومعلمات في مختلف التخصصات.. قدم إلكترونيا الآن

ملتقي توظيف الشباب 2019 بمحافظة المنيا.. يوفر 12 ألف وظيفة والحضور فقط بصورة المؤهل والسيرة الذاتية 1