كفر الشيخ تتشح السواد حزنًا على وفاة “فاعل الخير”.. لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء خطوبته بعد “الكوشة”: وسر الرؤية التي تنبأ فيها بموته (صور)

كفر الشيخ تتشح السواد حزنًا على وفاة “فاعل الخير”.. لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء خطوبته بعد “الكوشة”: وسر الرؤية التي تنبأ فيها بموته (صور)

“خالد خيري”، هو شاب يبلغ من العمر 26 سنة، كان يعيش لحظات من السعادة البالغة وهو يجلس بجوار عروسه وحولهما الأهل والأصدقاء يباركون لهما وسط ابتسامة وسعادة منه بارتباطه بمن اختارها قلبه، لكن سرعان ما انقلبت تلك الفرحة لحزن وصدمة عند علم الأهل والمدعوين بوفاة العريس في حادث أليم عقب مغادرته الحفل بحوالي ساعتين.

ويروي أصدقاء الشاب الراحل بأنه تعرضه للحادث بانقلاب سيارته على الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز البرلس، إنه أثناء عودته من مسقط رأس عروسه بمحافظة دمياط، بعد ساعتين من خطوبته، فقد عاد في سيارته مستقلا إياها بمفرده بينما كانوا هم في حافلتين أخرتين، ففوجئوا بسيارة تنقلب على الطريق الدولي الساحلي وسط الزراعات حتى اصطدمت في نخلة، وبقربهم منها تبين لهم أنها تخص صديقهم العريس.

ونعى أهالي كفر الشيخ الشاب العريس الذي عُرف عنه تقديم العون للجميع واتجاهه الدائم للمشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية دون تقاضي أجر ومساعدته للفقراء والمحتاجين، حيث أن الراحل كان مؤسسًا لأسرة تسمى “رسالة” بالكلية في العام الدراسي 2012، هدفها مساعدة المحتاجين وتقديم كافة أشكال العمل الخيري، وحرصه الدائم عندما كان طالبًا في الكلية قبل تخرجه بإقامة المعارض للمحتاجين.

سر رؤيته الأخيرة

وأضاف أصدقاء الراحل أنه خالد خيري أخبرهم عندما التقى بهم قبل الوصول لمكان حفل الخطوبة بصحبته، برؤيته في منامه أموات بقريته الشمارقة منهم الده الراحل، ويشعر بحدوث شئ غريب في يوم خطوبته لا يعلمه.

 

كفر الشيخ تتشح السواد حزنًا على وفاة "فاعل الخير".. لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء خطوبته بعد "الكوشة": وسر الرؤية التي تنبأ فيها بموته (صور) 7 كفر الشيخ تتشح السواد حزنًا على وفاة "فاعل الخير".. لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء خطوبته بعد "الكوشة": وسر الرؤية التي تنبأ فيها بموته (صور) 8 كفر الشيخ تتشح السواد حزنًا على وفاة "فاعل الخير".. لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء خطوبته بعد "الكوشة": وسر الرؤية التي تنبأ فيها بموته (صور) 9