بالفيديو: تجار السيارات يصرخون تعالوا اشتروا الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.. “خسرنا كتير”

بالفيديو: تجار السيارات يصرخون تعالوا اشتروا الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.. “خسرنا كتير”
بالفيديو: حملة خليها تصدي تجبر «تجار الزيرو» على تخفيض الأسعار.. وتجار المستعمل يصرخون "ماحدش بيشتري"

انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حملة “خليها تصدى”، أجبرت الكثير من وكلاء السيارات على خفض الأسعار، ولكن الحملة مستمرة من اجل تخفيضات اكثر من التي اعلن عنها الوكلاء، وخلال الفترة الماضية أعلنت شركة “شيفرولية” عن تخفيضات تصل إلى 55 ألف جنيه، وشركة “فورد” أيضا تعلن عن تخفيضات تصل إلى 75الف جنيه، ولكن المواطن المصري ينتظر تخفيضات اكبر بكثير من ذلك.

أكد أحد التجار للإعلامي شريف عامر في برنامجه “يحدث في مصر”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، أن حركة البيع والشراء متوقفة منذ ٤ أشهر، وتحديدا بعد الإعلان عن خفض الجمارك على السيارات الأوروبية إلى الصفر، وحتى هذه اللحظة الأوضاع في سوق السيارات في تدهور لا يوجد بيع أو شراء.

وناشد تجار السيارات المستعملة، راغبي الشراء إلى نزول السوق الأسبوعي الذي يقام في الحي العاشر بمدينة نصر، وعدم الانتظار لهبوط الأسعار مجددا.

وأضاف التجار خلال المقابلة التليفزيونية، إن الوقت الحالي هو المناسب لشراء سيارة لأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك، وإن العروض التي أعلن عنها الوكلاء على السيارات الزيرو، لن تستمر وحذروا المنتظرين من أن الأسعار قد تعاود الارتفاع قريبا.

اقرأ أيضا:

شركة شيفروليه تعلن عن تخفيضات 50 ألف جنيه.. وشركة فورد تتحدى بتخفيضات تصل إلى 75 ألف جنيه.

بشرى سارة.. تخفيض يصل إلى 105 ألف جنيه على سيارات “جيب”