“يوم دامي” في الصعيد.. وتزايد أعداد الضحايا في أحداث مؤسفة وجرائم بشعة !

“يوم دامي” في الصعيد.. وتزايد أعداد الضحايا في أحداث مؤسفة وجرائم بشعة !
جريمة الصعيد

في يوم دموي في الصعيد، وبالتحديد في قنا، حيث شهدت عدة جرائم قتل بشعة، كان أولها لرضيعة لم يتعد عمرها 3 شهور على يد والدها خوفا عليها من عذاب الدنيا على حد وصفه، والجريمة الثانية راح ضحيتها ربة منزل “28 عاما” على يد ابن عمها بسبب رغبتها في دخول الفن والتمثيل، أما الجريمة الثالثة كانت محاولة إنتحار لموظف فقد عقله وحاول تنفيذ عملية الإنتحار بقطع شريانه.

وقالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن الجريمة الأولى كان المتهم فيها هو أحمد محمد عبد اللاه “36 سنة”، حيث قتل طفلته الرضيعة “3 أشهر”، وبعدها سلم نفسه إلى شرطة نجع حمادي، وأمام  المباحث قال المتهم: “”كانت هتتعب في الدنيا، وضعت المخدة على وجهها لأكتم نفاسها وما هي إلا دقائق حتى سكتت للأبد، ووضعتها في مكان بعيد عن والدتها حتى لا تكتشف الجريمة”.

وأكمل تصريحاته قائلًا: “كنت خايف عليها من عذاب الدنيا، وأن تخرج إلى الدنيا ولا تجد لقمة العيش، وتتعرض للمخاطر، فقمت بكتم أنفاسها وسلمت نفسي إليكم”.

وفي الجريمة الثانية، قال مصدر أمني في مركز الوقف شمال المحافظة، بأنه قد تم العثور على جثة موظف قطع شرايين يده وغارق في دمائه، وبجواره سكين في مدخل منزله بقرية الدندراوية، وبعد ذلك قد تبين بأن المجني عليه كان يعاني من مرض نفسي ويعالج عند الأطباء النفسيين، وفي الفترة الأخيرة كان يعاني من حالة اكتئاب.