«لسه في بداية الشتاء».. بيان تحذيري هام من الأرصاد الجوية بشأن موجة من البرد والرياح القوية خلال الفترة القادمة

«لسه في بداية الشتاء».. بيان تحذيري هام من الأرصاد الجوية بشأن موجة من البرد والرياح القوية خلال الفترة القادمة

قال رئيس الإدارة المركزية للتحاليل الجوية والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور ” إبراهيم عطا” ان الطقس سوف بدأ بالتحسن اليوم الخميس ويستمر في التحسن حتى نهاية الأسبوع القادم.

حالة الطقس المتوقعة

توقعات الطقس

واضاف ” عطا” من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية ان العاصفة التي شهدتها الدولة المصرية خلال اليومين الماضيين قائلاً: ” كل شيء وارد يحصل الفترة الجاية.. إحنا لسه في بداية الشتاء”.

حيث توقع حدوث موجات من البرد الشديد والرياح القوية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنها طبيعة فصل الشتاء، مؤكداً أن الأسبوع القادم سوف يشهد ارتفاعه تدريجي من درجة إلى درجتين في الحرارة على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

طلب رئيس الإدارية المركزية من جميع المواطنين النزول في الشوارع والمتنزهات والسفر، وضرورة الاستمتاع بالجو خلال الأسبوع القادم، مؤكداً على استقرار الأحوال الجوية.

وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة

” السواحـــل الشمالية الغريبة من 18 إلى 22 درجة مئوية، محافظـات الوجه البحري والقاهرة من 19 إلى 24 درجة مئوية، السواحـل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 18 إلى 23 درجة مئوية، محافظات جنوب الصعيد من 23 إلى 26 درجة مئوية، محافظـات شمال الصعيد من 20 إلى 24 درجة مئوية، محافظات جنوب سيناء من 22 إلى 25 درجة مئوية