تَعرف على رسوم الإشتراك الجديدة للهاتف الأرضي

تَعرف على رسوم الإشتراك الجديدة للهاتف الأرضي
تَعرف على رسوم الإشتراك الجديدة للهاتف الأرضي

قامت الشركة المصرية للإتصالات برفع قيمة رسوم الإشتراك على الهاتف الأرضي، وذلك بقيمة 150 جنيها بعد أن كانت 50 جنيها،ويُعد العمل بهذه القيمة الجديدة بداية من اشتراكات يناير الحالي،غير شامل الضرائب.

وكما ذكر الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات، أن هذه القيمة الجديدة للإشتراك لا تشتمل على مصاريف الدمغة بقيمة 6.10 جنيه،و14% ضريبة القيمة المضافة.حيث يتم إضافتها على القيمة الأساسية للإشتراك.

أما رسوم الإشتراك الجديدة تشمل مصروفات طلب التعاقد والتركيب للهاتف الأرضي، وتشمل أيضاً إشتراك 3 أشهر مقدماً لباقة 20 we الأرضية؛ حيث تتضمن هذه الباقة حصول العميل على 120 دقيقة محلية شهرياً،بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم المتصل.

وتعتبر هذه الزيادة في رسوم التعاقد ليست الأولى من نوعها، حيث قامت المصرية للإتصالات برفع رسوم التعاقد الشهري على الخط الأرضي الثابت من 36 جنيهاً إلى 45 جنيهاً، وكان ذلك في أكتوبر عام 2017، وبعدها تم إضافة قيمة الدمغة والتي كانت ب 6.1 جنيه.

ومن الملاحظ زيادة عدد المتعاقدين على الخط الأرضي منذ أكتوبر الماضي ليسجلوا 7.9 مليون مشترك مقابل 7.6 مليون مشترك في شهر سبتمبر  وتُقدر هذه الزيادة بنسبة 300 ألف مشترك، وذلك طبقا للبيانات الصادرة من وزارة الاتصالات.