بالصور| المنيرة تبيت ليلة حزينة بعد وفاة أسرة بأكملها داخل شقتها.. وشاب يلفظ أنفاسه الأخيرة حزنًا على الفاجعة: «كان صاحب عمره»

بالصور| المنيرة تبيت ليلة حزينة بعد وفاة أسرة بأكملها داخل شقتها.. وشاب يلفظ أنفاسه الأخيرة حزنًا على الفاجعة: «كان صاحب عمره»
حريق - صورة أرشيفية

بعد يوم واحد من الفاجعة التي هزت المنطقة، كشف عدد من أهالي شارع الإمام الغزالي بمنطقة إمبابة عن واقعة مؤلمة حيث فارق شاب الحياة حزنا علي مصرع صديقه وزوجته وأبنائهما الثلاثة في تسرب غاز امس بالمنطقة، كاشفين خلال تصريحات صحفية الطوريقة التي فارق بها هذا الشاب الحياة حزنًا على صديقه وأسرته.

وقال الأهالي، بأنه عقب اكتشاف مصرع المواطن “سرحان شحاته” موظف هيئة النقل العام وزوجته وأبنائهما الثلاثة، بسبب تسريب غاز السخان، ونقلهم إلى مشرحة زينهم، وبعد ساعات من انهاء الإجراءات اللازمة لدفن الجثث الخمسة دخل الشاب “علي” البالغ من العمر 42 سنة ويعمل مبلط، إلى شقته وانتابته حالة من الحزن الشديد على وفاة صديقه وأسرته، ودخل في ما يشبه الصدمة وأغلق علي نفسه غرفته واستمر في البكاء طوال الليل منذ اكتشاف الحادث حتي اكتشفوا وفاته صباح اليوم.

كانت الأجهزة الأمنية قد كشفت في تحقيقاتها بأن الحادث الذي تم اكتشافه عندما اشتم أحد أهالي شارع أبو بكر الصديق من الإمام الغزالي بالمنيرة الغربية إمبابة رائحة غاز نفاذة تنبعث من شقة جاره وعدم استجابة أي من أفراد الأسرة للطرق علي باب الشقة ما دفع الجار للقفز من “بلكونة” لداخل الشقة واكتشف جثث أفراد الأسرة الخمس، وكشفت المعاينة والتحريات أن تسرب حدث من غاز السخان أسفر عن اختناقهم أثناء نومهم ما أدى للوفاة.

هذا وقد تحولت المناطق لسرادق عزاء كبير.

بالصور| المنيرة تبيت ليلة حزينة بعد وفاة أسرة بأكملها داخل شقتها.. وشاب يلفظ أنفاسه الأخيرة حزنًا على الفاجعة: «كان صاحب عمره» 7 بالصور| المنيرة تبيت ليلة حزينة بعد وفاة أسرة بأكملها داخل شقتها.. وشاب يلفظ أنفاسه الأخيرة حزنًا على الفاجعة: «كان صاحب عمره» 8 بالصور| المنيرة تبيت ليلة حزينة بعد وفاة أسرة بأكملها داخل شقتها.. وشاب يلفظ أنفاسه الأخيرة حزنًا على الفاجعة: «كان صاحب عمره» 9 بالصور| المنيرة تبيت ليلة حزينة بعد وفاة أسرة بأكملها داخل شقتها.. وشاب يلفظ أنفاسه الأخيرة حزنًا على الفاجعة: «كان صاحب عمره» 10