“هدم كبائن مبارك ورموز نظامه”.. وعلاء يطلق تصريحات نارية غاضبًا: “طب ألف مبروك عليكم”

“هدم كبائن مبارك ورموز نظامه”.. وعلاء يطلق تصريحات نارية غاضبًا: “طب ألف مبروك عليكم”
علاء مبارك مع والده حسني مبارك ونجله عمر

بدأت شركة المنتزه للإستثمار السياحي منذ قليل في تنفيذ قرار هدم نحو 206 من الكبائن في منطقة “قصر المنتزه”، ومعظمها من الكبائن التي كانت تعود ملكيتها إلى عدد من رموز نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى منطقة «المنتزه» بالإسكندرية،وهذا بناءًا على قرار من قبل وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، نظراً لعدم سداد القيمة الإيجارية المستحقة لهذه الكبائن منذ نحو 5 سنوات أو أكثر.

وأوضح مصدر مسؤول، بأن إحدى الكبائن المهدومة كانت مأجرة إلى ـ«علاء مبارك»، الابن الأكبر للرئيس الأسبق، وتقع فى منطقة «الحرملك».

وكان علاء مبارك قد أطلق تصريحات نارية بخصوص هذا الأمر خلال اليومين الماضيين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وقال: “اخلاء كبائن في المنتزة بالقوة الجبرية ،هل يمكن إنهاء خلاف قانوني مازال منظور امام المحاكم !وصلني خطاب من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزة ، يخطرني بإلغاء ترخيص كابينة لي ورجاء سرعة إخلاء الكابينة والا سيتم الاخلاء الجبري للوحدة!طيب ننتظر المحكمة  طيب الف مبروك عليكم”.

وكانت تغريدة علاء مبارك قد ألقت أثر كبير عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

ويذكر بأن قرار الهدم كان قد شمل عدد كبير من الكبائن المملوكة لرجال أعمال وبعض رموز نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعدما تم إخطارهم بضرورة إخلاء هذه الكابن في أسرع وقت ممكن.