تحقيقات الأمن تؤكد: “ذبيحة الكورنيش” مجهولة الأب والنسب.. وتزوجت وهي قاصر !!

تحقيقات الأمن تؤكد: “ذبيحة الكورنيش” مجهولة الأب والنسب.. وتزوجت وهي قاصر !!
صورة أرشيفية

قالت تحقيقات الجهات الأمنية، بأنها قد توصلت إلى تفاصيل جديدة تخص واقعة العثور على جثة “فتاة مذبوحة” في منطقة كورنيش النيل، وذلك بعدما سلم خالها نفسه إلى رجال الشرطة مقرًا بأنه قد إرتكب هذه الجريمة، وذلك لسوء سلوكها، وإعتيادها على الهروب من المنزل لمرات كثيرة.

وكشفت التحقيقات، بأن الخال المتهم في هذه الجريمة قد سبق له وأن أرغم الفتاة على الزواج بشكل عرفي من شخص في محافظة المنيا ، وهي لازالت قاصر،ولكنها هربت منه في نهاية الأمر، وأوضح المتهم، بأنه قد شعر بحالة من الغضب والإستياء بسبب سلوك إبنة شقيقته، وقد كثرت الأحاديث بين الناس بسبب سلوكها السيئ، وأصبح البعض يستخدم سلوك الفتاة في معايرة أسرتها، ولذلك فقد إستدرجها وطعنها بالسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة علي يديه.

وكان المقدم محمد الشموتي، رئيس مباحث بولاق أبوالعلا، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة تدعى “رحمة”، مصابة بعدة طعنات في الرقبة، وبعدها ذكر مصدر مسؤول بأن “خال المجني عليها” قد سلم نفسه للشرطة، وأكد بأنه فعل ذلك دفاعًا عن شرفه وذلك بسبب سوء سلوك الفتاة المجني عليها.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وبعدها تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في هذه الواقعة المثيرة للجدل.