ترتدي الكفن بدلاً الفستان الأبيض.. التفاصيل الكاملة لواقعة قتل “تقى” عروسة بنها يوم عزالها.. وحكم عاجل بإعدام المتهمين

ترتدي الكفن بدلاً الفستان الأبيض.. التفاصيل الكاملة لواقعة قتل “تقى” عروسة بنها يوم عزالها.. وحكم عاجل بإعدام المتهمين

بدأت الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن القليوبية، بمقتل عروسة يوم عزالها، وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية في شهر مارس 2017 القبض على كل من “حسان.ص” الشهير بـ”حسان الوزير” طالب، 19 سنة و”أحمد. ح. ق”، الشهير بـ”أوسة”، المتهمين الرئيسيين، وتبين أيضًا تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول، في واقعة قتل “تقى ناجي” الطالبة بكلية الآداب ببنها.

وتبين وقتها بأن المتهمين قتلوا “تقى” يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد، كما في جاء في تقرير الطب الشرعي، وتبين وقتها بأن احتياج الصديقان للمال، وعلمهما بثراء أسرة العروس “تقى” جعلهما يدبران لسرقة الشقة بعد أن اطمئنا لخلوها، بعد ذهاب جميع أفراد الأسرة مع سيارات نقل الأثاث والمنقولات إلى شقة العروسة الجديدة، فقتلاها بعد مشاهدتها لهم.

هذا واليوم، أقدمت أسرة “تقى ناجي” المعروفة إعلاميا بـ”عروس القليوبية” والتي تم قتلها يوم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها، التي قضت المحكمة بإعدام قاتلها اليوم، بذبح عجل ابتهاجا بالحكم، وقررت اليوم الإثنين، محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار أحمد بريقع بإعدام “حسان.ص.”، المتهم الرئيسي بقضية “تقى ناجي”، المعروفة إعلاميا بـ”عروس القليوبية” بالإعدام شنقا بعد تصديق مفتي الجمهورية.

كما قضت بالحكم على كل من: المتهم الثاني “أحمد.ح.ق.”، الشهير بـ”أوسة” بالسجن 10 سنوات وعلى “أميرة” شقيقة المتهم الأول بالسجن 3 سنوات وعلى “محمود.م.”، المتهم الأخير بسنة سجن، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.