بالصور.. شهامة الطبيبة «وسام رمزي» التي أجبرت سائق القطار الأسباني على التوقف رغماً عنه

بالصور.. شهامة الطبيبة «وسام رمزي» التي أجبرت سائق القطار الأسباني على التوقف رغماً عنه

شهد القطار الأسباني القادم من محافظة أسوان متجهاً إلى مدينة الإسكندرية مثالاً للشهامة المصرية من الطبيبة ” وسام رمزي”، وذلك بعدما تدخلت وأجبرت القطار السريع على التوقف في غير محطته من أجل إسعاف طفل كاد يفارق الحياة في مشهد انساني رائع.

بالصور.. شهامة الطبيبة «وسام رمزي» التي أجبرت سائق القطار الأسباني على التوقف رغماً عنه 7

الطبيبة تُجبر سائق  القطار على التوقف

حيث بدأت الواقعة عندما كانت تستقل الطبيبة القطار رقم ” 935″ وبعد أن وصل القطار محطة مصر بالقاهرة وتحرك في اتجاه الإسكندرية، دخل كمسري وهو يصيح هل من طبيب في العربة” فيه دكتور هنا يا جماعة؟؟ حالة تعبانه ومحتاجين مساعدة”.

وعلى الفور لبت الطبيبة النداء وذهب معه للعربة التي بها الطفل المريض  صاحب العام ونصف والموجود على يد والدته التي تبكي بشده وكان الطفل يحتضر، وهنا تدخلت الطبيبة  وعملت له جلسة تنفس صناعي للطفل .

حيث طلبت من رئيس القطار لابد من إيقاف القطار في أقرب محطة لنقل الطفل للمستشفى، وعلى الفور تحدث رئيس القطار مع السائق الذي رفض التوقف إلا في محطة طنطا والتي ستستغرق ساعة، ولكن مع إصرار الطبيبة ورفض السائق تحدث رئيس القطار مع ناظر محطة بنها من أجل توقيف القطار.

وبالفعل توقف القطار  في المحطة وكان في انتظاره عربة اسعاف وأخرى شرطة لمرافقة الطفل للمستشفى من أجل انقاذ حياته فضل تلك الطبيبة التي تدخلت في الوقت المناسب.