عاجل.. الصحة: مصرع وإصابة 29 مواطن بسبب الطقس السيئ منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. الصحة: مصرع وإصابة 29 مواطن بسبب الطقس السيئ منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل
عاجل

كشف مصدر مسؤول في محافظة الوادي الجديد منذ قليل، عن كون حصيلة ضحايا الحادث المروع والمؤسف والذي وقع على طريق “الخارجة أسيوط” في محافظة الوادي الجديد قد إرتفع إلى نحو 29 شخص بين الإصابات وحالات الوفاة، مشيرًا إلى كون عدد المصابين قد وصل إلى 27 شخص في حين لقى شخصين مصرعهم جراء الحادث.

وكان اللواء “محمد كمال” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد بانقلاب مينى باص أجرة بالكيلو 105 بطريق الخارجة – أسيوط، وذلك بسبب موجة الطقس السئ التي تتعرض لها محافظة الوادي الجديد في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي أسفر في النهاية عن وفاة سيدتين وإصابة نحو 27 آخرين.

وكانت تعليمات فورية قد صدرت من قبل محافظة الوادي الجديد، بضرورة الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشتفيات القريبة، وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل الضحايا إلى المشرحة ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة.

ويذكر بأن محافظة الوادي الجديد قد تعرضت لموجة من العواصف الترابية والطقس السيئ، وقد أنعدمت الرؤية الأفقية بصورة شبة كاملة على الطرق السريعة في المحافظة، وهذا في الوقت الذي طالبت فيه إدارة المرور في المحافظة من المواطنين وقائدي السيارات توخي الحذر أثناء القيادة لحين مرور هذه الموجة حفاظا على سلامتهم.