في واقعة نادرة.. سيدة تضع “5 توائم” داخل مستشفى حكومي بقنا.. والأب يوجه رسالة عاجلة للحكومة

في واقعة نادرة.. سيدة تضع “5 توائم” داخل مستشفى حكومي بقنا.. والأب يوجه رسالة عاجلة للحكومة
التوائم الخمسة

في واقعة نادرة، حيث وضعت سيدة تبلغ من العمر 22 سنة فقط، 5 تؤام داخل مستشفى جامعة جنوب الوادي بقنا، وذلك بعد عملية ولادة تمت بنجاح بإشراف نخبة من الأطباء داخل المستشفى.

وقال الحاج “أبو الوفا محمد”، وهو والد السيدة التي وضعت الخمس تؤام، بأن الحالة الصحية لإبنته جيدة للغاية، ولكنها لازاتل تعاني من آثار العملية، مشيرًا إلى كون الأم ستخرج من المستشفى في أقرب وقت ممكن، معبرًا عن سعادته قائلًا: “”الحمد لله رب العالمين على نعمته، ولسه لم نطلق عليهم أي أسماء”.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رآي عام” والمذاع عبر قناة تن مع الإعلامي “عمرو عبد الحميد”، قال الحاج محمد: “جوز بنتي التي وضعت 5 توائم عنده 30 سنة، وعنده بنت عمرها 3 سنوات،لا يهمني إذا كانوا ولاد أو بنات، وكله رزق ربنا، بس هما أربع ولاد وبنت، وأنا لدي 6 بنات، وبأكل من رزقهم، ولا فرق لدي بين البنت والولد”.

وكان الدكتور “أسامة حسين” مدير عام مستشفيات جامعة جنوب الوادي، قد صرح بأن حالة التوائم الخمسة مستقرة والحمدلله، مشيرًا إلى كون الرضاعة الصناعية قد بدأت لهم، مؤكدًا بأن الأم كانت تتابع مع المستشفى على مدار الشهور الماضية، وذلك تحت إشرف رئيس قسم النساء والتوليد.

ومن جهته ناشد الأب، الحكومة المصرية، مطالبًا إياها بمساعدته وتقديم معاش إستثنائي له، وتوفير الألبان للأطفال.